اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam
حبيبى العميسى هدف اليورو اساسا هو 12920
ولكنة عندما هبط الى 12993 اولا كانت قوة الطرد الناتجة من نقطة 12980 والتى تكلمنا عنها انها هدف اليورو
لشهر ابريل (4) كانت قوية فطردت الزوج الى حدود 13170
وعندما بعنا مرة اخرى من 13144 كنت اتمنى ان يصعد الى 13250 حتى اقوم بفتح عقد بيع اضافى
لانة لن يستطسع ان يصعد اكثر من ذلك هذا الاسبوع كما اشرت ان الزوج لا يمكن ان يصعد اكثر من النقطة 13300
فكانت امنيتى ان يصعد الى 13250 حتى اقوم بالتضحية بفيل وحصان مقابل ان احصل على الوزير
ولكن الزوج كما نرى لا يستطيع تخطى 13170 والنقطة 12920 تنادية
وكما نرى ان الزوج باقى لة يومان وينتهى الاسبوع فانا عن نفسى اتمنى ان يصعد الى 13250 لانة سيعود باذن الله
الى 12920 حتى يتسع رينج الحركة ويستمر فى عملية التسارع
مشكوووووووور اخي حمادة ويعطيك العافية اخي وحلوة شغلات الشطرنج بس خايف المثلث يلف على الوزيررررررررررر يازعيم هههههه ربنا يعطيك العافية اخ حمادة وبجد ان شاكك جدااااااااااااا من الاقتران الرباعي المزدوج والذي حصل بزوايا ايجابية وسيبدا من تاريخ 23 الى29 في الشهر وربنا يستر ومشكور مرة ثانية اخي على النضرة وباذن الله تكون موفقه