الله يبارك فيك اخي ابراهيم
Printable View
gbp nzd يستهدف 2.25
الملف المرفق 328130
ما رايك اخى العزيز فى هذة الفرصه يورو دولار اربع ساعات
http://im28.gulfup.com/2012-06-21/1340290134491.gif
نخرج من الشراء خسارة 60 نقطه :asvc:
الملف المرفق 328618
EUR/GBP كذالك نخرج من الشراء بعد كسر الترند بخساره 60 الى 70 نقطه
الملف المرفق 328622
لا مجال للعاطفه
تقبل الخساره مو سهل
نظرة على شارت اليورو/ دولار ,,, الدولار/فرنك الفريم 4 ساعات
الشارتان فى اتجاه واحد و هو استمرار قوة الدولار
رائيك يا استاذنا .... :)
EUR/USD على الٱقل راح ينزل 150 نقطه
الفرنك شوف الشارت في هنا : https://forum.arabictrader.com/showt...=1#post2432281