اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين
اهلا وسهلا اخي
لاكن ياخي مافيه قمة تكونت يوم 27 ماادي على اي تقويم تمشي انت
بعدين السوق والتوقيت الزمني مايعرف استلف يوم او يومين وجايبلي 3 تواريخ
وتاريخ القمه اللي هيه 13486 كان يوم 24 -2-2012
وخلينا نشوف القمة هل ستكسر ام لا
تحياتي
اخى الكريم الموضوع يتكلم عن اليورو دولار وانا اتكلم عن اليورو دولار
اعتقد انك تهاجم من اجل الهجوم فقط ومن المؤكد انك لم تقرأ اى من مشاركاتى
وللتوضيح اتمنى ان تقرأ ما اكتبة وتكون فاتح تشارت لليورو دولار
لقد دخلت على هذا الموضوع بعد تكوين قاع اليورو بتاريخ 15/3/2012 ورأيت الجميع هنا يجمع على ان هذة الموجة ستمتد حتى الاسبوع الثالث من شهر ابريل عند مستويات 1.3800 تمام معى ولا فيه مشكلة
فقلت اننا لن نكسر القمة المتكونة عند سعر 1.3485 بتاريخ 24/2/2012
وقولت اننا فى اتجاة صاعد قصير الاجل بغرض تكوين القمة التى تحت 1.3485 وذلك ما بين تاريخ 23/3/2012 الموافق يوم الجمعة ولان السوق مغلق السبت والاحد اذن اليوم الذى بعد 23/3/2012 هو 26/3/2012
وعندما قولت نستلف يوم او يومين اى زيادة يوم او يومين وعندما قولت قمة افرست فلانها اعلى قمة موجودة على الارض فشبهتها بالقمة المتكونه عند سعر 1.3485 بان لن تكون قمة اعلى منها فى التشارت مثل الارض
وتكونت هذة القمة بتاريخ 27/3/2012 عند سعر 1.3384 تمام كدة ولا فيه مشكلة
بعد تكوين هذه القمة تذبذب السعر 6 ايام بالقرب من هذة القمة ولم يكسرها واقصى سعر وصلة الزوج بعدها يوم 2/4/2012 عند سعر 1.3380 اى على بعد 4 نقاط ولم يكسرها ثم هبط السعر هذا الهبوط المظلى
الا زلت مصر انه لم تتكون قمة فى تاريخ 27/3/2012 ام انت فاتح شارت لعملة ثانية وتتكلم على اليورو دولار
اتمنى ان تتقبل بصدر رحب
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):