طبعا لازم الموفنج الأسرع يكون فوق الموفنج الأبطأ
او بمعنى آخر موفنج 1 أكبرم ن موفنج 2 للشراء والعكس بالعكس
Printable View
أخي أسامة جزاك الله خيرا على جهودك
عندي تعديل بسيط على هذه النسخة المرفقة بهذه المشاركة
يعني هي النسخة بدي فقط التعديل التالي عليها
شرط الدخول الأساسي مؤشر RSX بدي تضيف خيار له وهو انه ما يدخل مع تحقق الشرط فورا
"الشرط اللي هو تلامس أو تجاوز خط الوسط مع أحد الخطين العلوي أو السفلي"
انا عاوز بارمتر إضافي اسمه Shift Trigger وهدفه انه ينتظر الشمعة اللي بعد شمعة تحقق شرط الدخول او اللي بعد بعدها يعني حسب القيمة اللي بختارها
مثال:
0 = فورا
1= بعد شمعة إضافية
2= بعد شمعتين إضافيات
يعني لزام يرجع يتحقق الشرط مرة تانية أو يفضل مستمر الشرط حتى افتتاح الشمعة التي تليها أو حتى إغلاق الشمعة التي تليها وهذا الشي بقرره من خيار موجود أساسا بظن واللي هو Candle Entry
لأن لاحظت كتير احيان بيتحقق الشرط وبيستمر بالنزول شمعة او شمعتين إضافيات بعدين بيرتد يعني ما بكون تشبع تماما السعر
ولك مني الدعاء بكل ما تحب
والصورة المرفقة توضح ما أقصد
تم إضافة التعديلات المطلوبه
RSXTouchCandles عدد الشموع التي يجب أن يستمر السعر في ملامسة الخط العلوي أو السفلي حتى يتم الدخول في الصفقه
مثلا RSXTouchCandles=1 فيجب أن يكون التلامس خلال شمعه واحد
RSXTouchCandles=2 فيجب أن يستمر التلامس خلال شمعتين متتلايتين وهكذا
وخيار EntryCandle الموجود سابقا
مثلا إذا جعلت EntryCandle=2 و RSXTouchCandles=3 فيجب أن يستمر التلامس من الشمعه رقم 2 و3 و 4 أي ثلاث شمعات
الملف المرفق 303604
إضافة فلتر
UseMAsDiff_Filter المسافه بين خطي الموفينج أفريج
لا خلاص مشي الحال
لاتعذب حالك اخي أسامة
مابيصير اخي ساموووو بعد التعديلات النهائيه مابتنزل نتائج الباك تست
باين طلع معك شي حلو..!!
موفق اخي سامووو
النسخة المطلوب التعديل عليها بالمرفقات
والشرح بالصورة مع المؤشرات علما أن بالفرصة المشروحة لم يتحقق شطر الدخول الأساسي الخاص بمؤشر RSX ولكن لسرعة طرح الصورة
ان شاء الله تصل الى اكسبرت ناجح
موفق