:boxing::boxing::boxing:
Printable View
الاخ رمضان هذا هو رابط الحديث بيني وبينك
https://forum.arabictrader.com/t1340...ml#post2288532
سالتك حينها هل تقصد مستوى 21376 ؟؟
فلماذا لم تجيبني حينها بنعم ام لاء ؟؟؟اقتباس:
طبعا نتكلم عن اليورو وليس اليورو دولار ..
فهل تقصد مستويات 21373 المذكوره سابقا ؟؟
:boxing: :boxing: :boxing: :boxing:
ياأخي أترك الاستاذ رمضان قليلا وأجبني عن أسئلتي لو سحمت
لا منشار و لا غيره ،،، انا لا اتحدث بالرموز ،،، انما بالتطبيق المباشر وامام الجميع ونظرتي واضحه من شهر اغسطس الماضي
الملف المرفق 302411
الملف المرفق 302412
الملف المرفق 302413
هذه الاهداف قادمه بإذن الله واعتقد اني ارفقت لك صوره من حساب حقيقي للاهداف ولو لم تشاهده ارفقه لك الان من جديد و عليه المستويات المستهدفه،، هذه هي المضاربه للمدى المتوسط ،، شي واحد يجعلني اغير تحليلي هذا وتغيير الاتجاه ،، وهو ليس وارد الي الان ،، وسوف يتم ذكره في حال حدوثه
وللملاحظه عند وضعي لهذه المستويات في موضوعك انت كنت تقول ان اليورو دولار في طريقه الي 1.3250 وابعد من ذلك ،،
ومشاركتك بهذا الخصوص موجوده يا برنس وهي كثيره جداً ،،،
تحياتي
لم ارد عليك لان هذه الطريقه لا تصلح معي ،،،وذكرت لك هذا
انت تحلل اليورو اندكس ،، ثم انتقلت الي اليورو دولار ،،، في وقتها انا ذكرت لك هذه المستويات علي اليورو دولار ،،، لكن حضرتك استهزاءت بي و بطريقه تحليلي و ايضاً هذه المشاركات موجوده لو تحب ارفعها لك من جديد
وسامحني اذا صدر مني اي كلام غير لائق في حقك،،،
اخوك رمضان
أخي المسلم للمرة الاخيرة أحذرك من كتم العلم وأسرد لك الحديث الشريف
(من كتم علم سأل عنه الجمه الله بلجام من نار )
وفي رواية أخرى
(من سأل عن علم فكتمه ألجمة الله بلجام من نار يوم القيامة)
ولاحظ دقة الحبيب الاعظم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ورقته على أمثالك من أصحاب العلم , فهو لم يقل من كتم علما او من كتم علما تعلمه بل قال من كتم علما سأل عنه
يعني لو كنت إحتفظت بما تعلمته لنفسك وحرمت على نفسك دخول المنتديات لكنت من المعفيين والله أعلم لكن وبعد ان اتيتنا تتغنى بما لديك وتقول اعرف مفاصل السوق ومناطق تكسير العظام و و و و , أصبحت ملزما بالرد على أسئلتنا
فإما أن تشتري دنياك او أن تشتري آخرتك
وتذكر قولي بانه لم يعد هناك وقت ولم أكن أرمي كلامي رميا
هيا إختر ولا تتجاهل مشاركتي أخي المسلم
وعندما بدأ الاخوة بمناقشتك بشكل علمي وبدؤوا الخوض بالتفاصيل
خصوصا عندما ناقشك بعض الاخوة اللذين كانوا على علم واسع وتجربة سابقة
بالثنائيات والرياضيات وغيره ادركت حينها ان النقاش العلمي مع هؤلاء العباقرة
سيؤدي بك الى طريق واحد ان تعلمه
وليت الادبار مسرعا حتى لا ينكشف تلاعبك بهم
اليس هذا ماكنت تنادي به منذ فترة وهو النقاش العلمي الجاد
والان بعد ان قام بذلك الاخوة تتجاهلهم وتتجاهل اسئلتهم
وكل مايرونه منك هو بعض المشاركات ذات الدسم الظاهري والكلمات
والعبارات المنمقة والتلاعب بالالفاظ لابقائهم داخل حلقة مفرغة
هذا والله لايجوز لذلك لاتطالب مرة اخرى بالنقاش الهادف الجاد
فلست اهلا له ولاتريده بالاساس لانه يكشف زيف مالديك
فعلا ليس كل مايلمع ذهبا
.
قبل كل شيئ انت تخترق قوانين المنتدى وتسمح لنفسك ما لم تسمحه للاخرين .. اقراء التالي دون حذف لو سمحت .
تسعى إدارة الموقع – قدر المستطاع - إلى تحقيق العدل والمساواة
بين جميع الأعضاء بغض النظر عن جنسياتهم أو أقدميتهم أو عدد مشاركاتهم.
ثم تقول بانك وضعت كشف الحساب الحقيقي و باستطاعتك الاتيان بكشف الحساب هذا ثانيه لتضعه لنا هنا .. طيب انظر يا صديقي الى قوانين المنتدى الذي انت مشرفا عليه ، ماذا تقول بهذا الخصوص .
يمنع وضع كشوفات الحسابات في التواقيع أو المواضيع أو الردود حتى لو كان الهدف من ذلك هو متابعة نتائج استراتيجية متاجرة أو أكسبيرت أو خلافه ويجب أخذ رأي الإدارة قبل القيام بذلك ومن يخالف ذلك سيطبق في حقه الإجراء الإداري الأول مباشرة.
ثم تقول انك باستطاعتك تغيير رؤيتك لو تغير الاتجاه .. ممتاز ، يعني تغيير الرؤيه حلال عليكم وحرام علينا .
ثم ان المضارب الحقيقي يجب ان يعمل كالمنشار وليس كشيئا اخر فيعكس عليه النقاط بالمئات واصدق المضاربين هم مضاربين السكالبينج .. هنا استطيع ان اقول ان المضارب استطاع ان يكون محنكا ويعرف حركات السوق وسلوكه و بالامكان الاعتماد عليه .. اما خطابات الخمسين شهرا والاربعين اسبوع فهذه ليست لي .
دون حذف لو كنتم عادلين .
:boxing: :boxing: :boxing: :boxing:
ههههههههههههههههه .. اللي بعده