طالما فوق 1.3000 وهي دعم تكون علي الفريم اليومي مع 4 اختبارت بذيول شموع
وناهيك عن الطرق الغير تقليدية الرائعة التي تتبعها
اشتري براحتك يا كبير
استاذ ورئيس قسم ......
Printable View
طالما فوق 1.3000 وهي دعم تكون علي الفريم اليومي مع 4 اختبارت بذيول شموع
وناهيك عن الطرق الغير تقليدية الرائعة التي تتبعها
اشتري براحتك يا كبير
استاذ ورئيس قسم ......
منتضرين موضوعك الجديد احر من الجمر عزيزي مركوف
تحياتي
السلام عليكم
اخى ماركوف
مرفق شارت ويكلى لليورو
هل من تعليق
انا اعتقد ان الهبوط اقرب من الصعود لوجود انحراف معيارى اسفل خط البيفوت الاحمر الرئيسى حدث منذ حوالى 3 شهور وهذا مؤشر استباقى عن نية الهبوط
وشكرا
موفق اخي ماركوف وهذه وجهة نظري لليورو على المدي الطويل
https://forum.arabictrader.com/t143377.html
تقبل تحياتي وتقديري
معك حق والله ياخى
كل مازادت صفحات اى موضوع يفقد بريقة وخصوصا لو جاء احد يسأل عن اشياء خارجة عن طريقة العمل المتبعة
فعندك فى موضوع المتاجرة السعرية الزمنية ناس بتيجى تسأل عن الرافعة ومعنى التبريد والتعزيز وكيفية ادارة راس المال
ما علاقة هذة الاشياء بالطريقة
فكان من الواجب ان هؤلاء الاخوة يذهبوا الى الاماكن المخصصة لهذة الاشياء وهى قسم المبتدأين للتعلم اولا
وكان مفروض لو أحد من الاعضاء الدائمين فى الموضوع يغيب فترة مفروض محدش يعبرة ولا يجيب سيرتة
حتى لو جاء بعد ذلك واخبرنا انة مريض مفروض نقولة روح ياعم شوفلك مستشفى اتعالج فيها انت جاى توجع دماغنا لية
انت جاى تزود صفحات الموضوع وخلاص
ملحوظة اى موضوع ستزيد صفحاتة عن 1000 صفحة صاحب الموضوع هياخد نيشان
السلام عليكم
انا اعتذر لك لو كلامى سبب لك ضيق
وانت عارف معزتك عندى او المفروض تكون عارفها
ولكن الكلام ليس موجه لك
فكما قلت انت انك لن تاخذ نيشان
الكلام موجه لمن ياكلون على كل الموائد ويدبسون الناس ويخرجوا منها زى الشعرة من العجين
انت تعلم من الملكى اكثر من الملك فى وجه الملك فقط او فى حضرة بلاطه
لكنه غير ذلك مع الاخرين وكلام كتير ليس هنا مكانه ولا يستحق اصلا النقاش فيه
وشكرا
السلام عليكم
اخى ماركوف
مرفق 2 شارت ديلى لليورو
تم حساب مواعيد تغيير الاتجاه بنفس الطريقة فى الشارتين
ولكن مع اختلاف القمة والقاع الذى تم منه بدء الحسابات
والشارتين توقعوا تقريبا نفس التاريخ
نتابع السوق
ولو صدقت التوقعات وتغير الاتجاه يوم 7 مايو 2012
سوف ارفق لك الملف الذى به المعادلات مع شرح للطريقة
وشكرا
في انتظار الموضوع الجديد...
تحياتو..
موضوع رائع
اهلا بالجميع ومنتظركم على هذا اللينك
https://forum.arabictrader.com/t143407.html
تحياتي