اخي أحمد الملف المضغوط به التمبلت غلط مش نفس الصورة ومفيش فيه أي مؤشرات الحقنا الصورة تفتح النفس
Printable View
اخي أحمد الملف المضغوط به التمبلت غلط مش نفس الصورة ومفيش فيه أي مؤشرات الحقنا الصورة تفتح النفس
استاذ معطي السلام عليكم,
ارجو منك المساعدة في شارت الرينكو , بعد تركيب النظام تصبح منصة الميناتريد ثقيلة جدا وبطيءة مع العلم جعلت منصة خاصة فقط للرينكو وعليها فقط اريع ازواج .
سؤال ثاني سيد معطي هل هناك اعدادات خاصة لشارت الرينكو على الذهب ام نظام الرينكو فقط على العملات .
بارك الله فيك وشكرا لك .
ا
اهلا بك اخي الكريم
بالنسبة لتقل الرينكو: جرب طيب العمل على منصة اخرى ممكن يكون العيب فى سيرفر المنصة الى انت عليها..او لو امكانيات جهاز الكومبيوتر غير جديد ممكن تكون السبب ايضا
بالنسبة لشارت الذهب: والله ما جربتهاش قبل كدة على الذهب.. فمشحقدر اديك معلومة اكيدة.. بس عامة انت جرب وغير فى الاعدادت حتى توصل لافضل النتائج باذن الله
واى استفسارات اخرى باى وقت انا معاك
تقبل تحياتي
اشكرك جزيل الشكر .
شكرا وجزاك كل خير
::::::دبل حسـابك كيفما تشاء-2:::::::::
https://forum.arabictrader.com/attac...eurjpy-m15.png
** استراتيجية محترمة على فريم الربع ساعة للاخ الكريم areeb
** رابط الورشة https://forum.arabictrader.com/t177923.html
بالتوفيق للجميع
::::::::: استراتيجية fx_rsi ::::::
الملف المرفق 385228
** استراتيجية بسيطة وسهلة تعتمد على مؤشرين فقط
**الهيكن اشي+ rsi باعادات متغيرة 7
** الدخول بيع عند تكون تشبع شرائئ + انتظار تكون شمعة حمراء للهيكن والعكس فى البيع
تقبلوا تحياتي