لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي مزيد بامان الله ورعايته
بس لا تتاخر علينا الله يرضا لنا عليك علق معي هتحليل
بارك اللة فيكم اخوكم ابو يوسف
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي مزيد بامان الله ورعايته
بس لا تتاخر علينا الله يرضا لنا عليك علق معي هتحليل
بارك اللة فيكم اخوكم ابو يوسف
هذا تحليل على الباوند
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أبو يوسف .. وفرصتين رائعتين إن شاء الله، النظام1 مع توافق الأيشميكو، السعر والتنكن سن فوق السحابة، والسعر حاليًا يعيد اختبار الترند ونقطة الدخول حسب النظام1 مع سحابة الكوموسبان.
نتابع ونتاجر كما نرى .. وإن شاء الله فرصتين موفقتين بإذن الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسأل الله أن يكون في عونك أخي مزيد .. وأن يسهل أمرك وأن تعود إلينا سالمًا غانمًا، وبالنسبة للغياب عن الورشة فأنا أيضًا قد قصرت كثيرًا في الآونة الأخيرة، وقد تغيبت كثيرًا لظروف والدي الصحية، والحمد لله على كل حال.. فوالدي الآن لايزال في المستشفى في العناية المركزة وأسأل الله أن يشفيه ومرضى المسلمين أجمعين إن شاء الله، لذلك أود أن أنبهكم أنني لازلت غير متفرغ وأواجه صعوبة في متابعة المنتدى، ولكني بإذن الله لن أترك هذه الورشة وسأعود إليها إن شاء الله ونكمل مسيرتنا معًا.
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده
اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .
و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .
اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه .. اللهم امين.
اخوكم ابو يوسف
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ادخل واربح مع الاشيموكو
اخوكم ابو يوسف
للمتابعه :وفي إنتظار إختراقه بالشروط .
نموذج كيجن سن على الباوند أربع ساعات
و الهدف الأول مستوى الشينكو.
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3309549831.gif
للمتابعه
الباوند فرنك أربع ساعاتترند ديمارك+مستوى شينكو
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3309555451.gif
يتم الدخول شراء بعد إختراق مستوى الشينكو و ترند ديمارك بشمعه موافقه للشروط
ويجب أن تضيق الكوموسن وتكون ذو علاقه إيجابيه بالكوموسبان ..
و أيضا الشينكو تكون ذو علاقه صعوديه بالسعر وتخترق سبان ب التي تواجهها الآن فلاتيد وتغلق أعلاها .
فرص موفقة وانتظرونى للتحليل على فريم الخمس دقايق لزوج GBP USD
للمتابعه :مستوى شينكو شرائي علوى و آخر بيعي سفلي .
[I]اليورو نيوزلندي على الأربع ساعات .[/I]
و الدخول بعد الإختراق أو الكسر لأحد المستويين بالشروط الموافقه و إختراق و كسر التنكن لكل مستوى خاص به
و مراعاة باقي الشروط أن تكون الكوموسن ذو علاقه إيجابيه بالكوموسبان
و الشينكو ذو علاقه صعوديه في حالة إختراق المستوى الشرائي أو هبوطيه بالسعر في حالة كسر مستوى الشينكو البيعي .
الإتجاه هابط على اليومي و هو في مرحله تصحيح قويه .
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3309560801.gif