تمام ياغالي وضحت الصورة
بارك الله فيك
Printable View
تمام ياغالي وضحت الصورة
بارك الله فيك
أخى العزيز هل أطمع فى نظرة للباوند فرنك ؟
اخي kale2010 ماهي نظرتك لليورو والكيبل
انا أراهم هبوط من وجهه نظري
السلام عليكم اخى خالد اين اقل سعر يصل لة اليورو اى اللو بكرا
السلام عليكم نفس السؤال على الباوند اقل نقطة ممكن ينزل الها بوكرة مع جزيل الشكر سلفا
مشكور اخى خالد هل تنصح بالهيدج عندى عقد 13280 4بالمية من راس المال كمية العقد
العفو اخى العزيز
انا لا احب التداول باسلوب الهيدج او المضاعفات او غيرها من الاساليب
فانا والحمد لله على فضله ونعمه ادخل الموجه من اولها الى اخرها
اذا حسابك يستحمل فانا ارى اخر هذه الموجه الصاعده لليورو دولار ستكون عند
1.4150
مالم تظهر اى اشارات تدل على استمرار الموجه او انتهائها بس اتوقع انها ستنتهى عند هذا السعر