طلب من الاخ الفاضل أسامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا :- جزاك الله كل خير على مجهودك العظيم بالمنتدى ........... ثانيا :- أطمع بطلب اكسبيرت خاص بتقاطعات الموفينج أفريج يشتمل على الأتى :- تقاطع 2 موفينج افريج مع ترك حرية الاختيار بالنسبة لأرقامهم ،، أيضا ترك اختيار نوعيتهم إذا كان سمبل او اكسوبنشيل او سموتييد أوراينر ويتد هذه الاختيارات ،، كذلك الاختيارات الخاصة بالهاى او اللو او الاغلاق او الفتح تترك متاحة للاختيار ،، ثالثا :- يوضع اختيار تريننج استوب تشغيله او اغلاقه مع اتاحة اختيار النقاط له طبعا مع احتساب نقطة الترلننج من نقطة الدخول ،، رابعا :- إغلاق العقود مع التقاطع العكسى .......... بمعنى إذا كان عندنا عقد شراء يتم اغلاقه وفتح بيع مكانه ،، خامسا :- تحديد للدخول بنسبة من الاكيوتى للحساب ،،، سادسا :- الدخول والخروج يعتمد اعتماد كلى على أساس تقاطع الخطين مع بعضهما ولا علاقة بالشموع بهذه العملية إطلاقاااااااااااا ،،، أرجوا ان لا أكون قد اطلت عليك بأول طلب لى هنا مع تقديرى وشكرى لشخصكم الكريم ،،،
آخر تعديل بواسطة عبده المصرى ، 09-10-2011 الساعة 09:47 AM توقيع العضو متداول محترف متفرغ للفوركس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا :- جزاك الله كل خير على مجهودك العظيم بالمنتدى ........... ثانيا :- أطمع بطلب اكسبيرت خاص بتقاطعات الموفينج أفريج يشتمل على الأتى :- تقاطع 2 موفينج افريج مع ترك حرية الاختيار بالنسبة لأرقامهم ،، أيضا ترك اختيار نوعيتهم إذا كان سمبل او اكسوبنشيل او سموتييد أوراينر ويتد هذه الاختيارات ،، كذلك الاختيارات الخاصة بالهاى او اللو او الاغلاق او الفتح تترك متاحة للاختيار ،، ثالثا :- يوضع اختيار تريننج استوب تشغيله او اغلاقه مع اتاحة اختيار النقاط له طبعا مع احتساب نقطة الترلننج من نقطة الدخول ،، رابعا :- إغلاق العقود مع التقاطع العكسى .......... بمعنى إذا كان عندنا عقد شراء يتم اغلاقه وفتح بيع مكانه ،، خامسا :- تحديد للدخول بنسبة من الاكيوتى للحساب ،،، سادسا :- الدخول والخروج يعتمد اعتماد كلى على أساس تقاطع الخطين مع بعضهما ولا علاقة بالشموع بهذه العملية إطلاقاااااااااااا ،،، أرجوا ان لا أكون قد اطلت عليك بأول طلب لى هنا مع تقديرى وشكرى لشخصكم الكريم ،،،
عبده المصرى
https://forum.arabictrader.com/u4689.html
09-10-2011 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا أخى أسامة الأكسبيرت يعمل على الفريم الموضوع عليه بمعنى إذا كان موضوع على فريم 4 ساعات فصفقاته تكون بناء على التقاطع على هذا الفريم وايضا إذا وضع على الساعة تكون صفقاته بناء على تقاطعاته على فريم الساعة وهكذا ،،، مرفق صورة موضحة على الاشياء التى اريدها ان يكون الاختيار متاح فيها المشار إليها بالأسهم ،،،
وألف شكر لك مقدما ،،، الصور المصغرة للصور المرفقة
توقيع العضو متداول محترف متفرغ للفوركس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا :- جزاك الله كل خير على مجهودك العظيم بالمنتدى ........... ثانيا :- أطمع بطلب اكسبيرت خاص بتقاطعات الموفينج أفريج يشتمل على الأتى :- تقاطع 2 موفينج افريج مع ترك حرية الاختيار بالنسبة لأرقامهم ،، أيضا ترك اختيار نوعيتهم إذا كان سمبل او اكسوبنشيل او سموتييد أوراينر ويتد هذه الاختيارات ،، كذلك الاختيارات الخاصة بالهاى او اللو او الاغلاق او الفتح تترك متاحة للاختيار ،، ثالثا :- يوضع اختيار تريننج استوب تشغيله او اغلاقه مع اتاحة اختيار النقاط له طبعا مع احتساب نقطة الترلننج من نقطة الدخول ،، رابعا :- إغلاق العقود مع التقاطع العكسى .......... بمعنى إذا كان عندنا عقد شراء يتم اغلاقه وفتح بيع مكانه ،، خامسا :- تحديد للدخول بنسبة من الاكيوتى للحساب ،،، سادسا :- الدخول والخروج يعتمد اعتماد كلى على أساس تقاطع الخطين مع بعضهما ولا علاقة بالشموع بهذه العملية إطلاقاااااااااااا ،،، أرجوا ان لا أكون قد اطلت عليك بأول طلب لى هنا مع تقديرى وشكرى لشخصكم الكريم ،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل في المرفقات وإذا بحثت أيضا في المنتدى سوف تجد أكثر من نسخة لإكسبرت تقاطع موفينج أفريج
الملفات المرفقة توقيع العضو بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات