السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من فضلكم عاوز اسكريبت اول لما يوضع على الشارت يشوف الصفقات اموجبه والصفقات السالبه ويعمل تعادل ما بينهم بحيث يغلق جميع الصفقات الموجبه وما يناظرها من صفقات سالبه
مثال
يوجد 3 صفقات
الاولى رابحه 200
والثانيه رابح 100
والثالثه خاسره 800
اذن بمجرد تفعيل الاسكريبت يقوم باغلاق الموجب وهو 200+100=300
ثم يقوم باغلاق جزء من الصفقه الخاسره وهو -300 ويترك باقى الصفقه الخاسره
وتصبح النتيجه صفقه واحده فقط خاسره -500
اى انه يغلق جميع الصفقات الموجبه وما يناظرها من صفقات سالبه
طبعا الصفقه الخاسره سيغلق منها جزئيا جزء منها ما يعادل الربح 300
انتظر مستر دولار او احد المبرمجين
دمتم بخير

