بارك الله فيك اخي الكريم
جاري التجربة :)
Printable View
تفضل
:eh_s(7):
طلبك موجود
ولكن أتمنى فتح ورشة عمل لها
https://forum.arabictrader.com/attac...6&d=1317283416
وللمعلومية الأخط الأحمر ليس تلقائي مع المؤشر
أنا من وضعه لتحديد الهدف
مهمة المؤشر إكتشاف النموذج فقط
وأنت من يضع الهدف
تأكد من هذه
الملف المرفق 288442
أنا في إنتظار ورشة العمل لكي أبدأ معك !
وشكراً
:0021:
والله يا اخي المؤشر فيه شغلات كتير
لازمه دراسه ومتابعة
بس باين عليه ليه فوائد ممتازة
نتابعه ونشوف
بارك الله فيك :)
المؤشر يكتشف نماذج كثيرة جداً
منهآ :
نماذج الهارمونيك
نماذج الرأس والكتفين
نماذج ولفي
والباقي عليكم إكتشافهآآ
:0021:
أشكركم أخواني على المشاركة و المساعدة
الأخ الكريم مستمر واضع مؤشر و يبدو أنه أفضل مؤشر حتى الآن جزاه الله خيرا
نصيحتي لمن دخل بيع أو شراء على هذا النموذج أن لا داعي لانتظار الهدف بدقة لأننا بشر و نخطأ كثيرا لذلك الخروج مبكر أفضل
https://forum.arabictrader.com/t1299...ml#post2193321