هل هذه الورشه لازالت تعمل ام توقف نشاطها
Printable View
هل هذه الورشه لازالت تعمل ام توقف نشاطها
ممكن اعرف السبب في توقفها ....
بارك الله فيك استاذ مصطفى وتمنيت كون معكم بهذه الاستراتجية الرائعة وانا على نفسي اتاجر على شيء شبيه
بارك الله فيك استاذ مصطفى في مجهودك
ورشة رائعة ..
وطريقة كنز ..
لا أدري لماذا توقفت الورشة ..؟؟؟؟
الهمة يا شباب لإعادة هذه الورشة ..
عن نفسي سأعمل على الطريقة بدءاً من يوم الغد بإذن الله ..
هل نبدأ رسم الترندات ومراقبة المومنتيوم الآن ..؟؟؟
الساعة الان 9 صباحاً بتوقيت مكة .. هل توقيت بداية المتايعة الان صحيح ؟؟؟
سأشتري اليورو بإغلاق ربع ساعة فوق 1.2910 وبهدف 30 نقطة .. بإذن الله