Printable View
في مثل هذة الحالات ممكن ان يتمرجن الحساب بكل سهولة ومهمايكن رصيدك عشوائية السوق هي السائدة
: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري تدخل البنوك المركزية دليل على ان المشكلة خطيرة ،،، والله أعلم هذا مسكن فقط لا اكثر .. وهبوط اليورو هو سيد الموقف والله أعلم في كارثة تلوح بالافق :hands::hands::hands:
مشكور للتنبيه
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صلاح من الواضح ان كل الاخبار كانت اليوم ايجابية على اليورو الملف المرفق 286458 اخبار اليورو للساعة 11 انتهى تاثيرها ياباشا ولكن الى خلى السوق يعمل الحركة ده هو حديث برنانكي وحتلاقي ان نفس الحركة ده حصلت بالظبط على كل ازواج الدولار وغالبا ما يصاحب حديث برنانكي ضعف للدولار