شبااااب ستاند باي اكتملت الفرص كلو يعلق الاوردرات :boxing:
1-(eur\usd)
الملف المرفق 287019
2-(USD\CHF)
الملف المرفق 287020
3-(AUD\USD)
الملف المرفق 287021
4-(GBP\USD)
الملف المرفق 287022
شبااااب ستاند باي اكتملت الفرص كلو يعلق الاوردرات :boxing:
1-(eur\usd)
الملف المرفق 287019
2-(USD\CHF)
الملف المرفق 287020
3-(AUD\USD)
الملف المرفق 287021
4-(GBP\USD)
الملف المرفق 287022
تمام التمام
سؤال (يمكن يكون ساذج أو اتسال قبل كده بس مش لاقيه):
دلوقتي عندي خطين على الهاي فراكتل و اللو فراكتل, طيب اعلق أمر شراء و بيع على الخطوط دي نفسها ولا على بعد 10 نقاط من الخطوط؟
شكرا
تفعل شراء اليورو والباوند وبيع الفرنك...على بركة الله...انا وضعت هدفي فيهم كلهم 20 نقطة..هل صحيح؟
والاستوب نقطة تفعل الامر العكسي
الحمد لله اليورو والفرنك حققو الهدف..بانتظار الباوند...والان تفعل الاسترالي
ممتاز جدا بعد نهاية اليوم نزل الخط الازرق ومن ثما عمل التصحيح ومن ثما عمنا خطين للفراكال الهاي واللو وفعلا كسر الهاي طلع الي اعلا مممممممممممممشششششششششششكور اخي عبدالله
استفيدو من هذه الرجل الكريم الله يوفقك في الدنيا والاخر
سوال احد السلف وكان اغنى الناس كيف انت غني قال دوما ادعوا الي اخواني ولجميع الناس ولا ادعو لنفسي واحب الناس فا وفقني الله
*
بصراحة أخي عندي مشكلة بفهم طريقة تحديد الهدف بمؤشر الا تي ار ..هل من الممكن ان تشرحه لنا لو سمحت بالصور؟العقد الاول والثاني؟
الان بالنسبة للاسترالي حقق الهدف ايضا ..20 نقطة ولله الحمد..