ارتفاع عدد مصابى الجمرة الخبيثة إلى 32 حالة بالصين
http://www.youm7.com/images/NewsPics...0825115136.jpg
ارتفع عدد الصينيين المصابين بمرض الجمرة الخبيثة إلى 32 حالة بمقاطعة (لياونينج) شمال شرق الصينى.
وقال بيان الصادر عن الهيئات الصحية بالمقاطعة الصينيين اليوم الثلاثاء: "إن العدد ارتفع بعد إصابة حالتين جديدتين بمدينة (دونجقانج) التى تبعد أكثر من 100 كلم من أول مدينة أعلن فيها عن إصابة الحالة الأولى"، مشيرا إلى أن تحقيقا أوليا لهيئة الصحة المحلية أوضح أن المرضى أصيبوا بعدوى المرض بعد اتصال مباشر بماشية مصابة.