هلا بكم ...
تحديث
http://i.imgur.com/U4oV7XD.png
http://i.imgur.com/j5mFByk.png
Printable View
هلا بكم ...
تحديث
http://i.imgur.com/U4oV7XD.png
http://i.imgur.com/j5mFByk.png
الله كريم و ان شاء الله تتحقق الرؤية
مشكوررر على التحديث اليومى
يعطيكم العافيه ممكن تحديث لليوم
مع الشكر و التقدير
Sell@ 99.35 [email protected] TP@ 95
تحديث
http://i.imgur.com/42uMFC4.png
add 2 : Sell@ 99.75 [email protected] TP@ 95
تم التعزيز
يااا غالى
و ربنا يكرمنااااااا
ان شاء الله
اعلى نقطة حتى الان 99.85
كرمك يا الله
و بدا الهبوط حتى 99.40 تقريباااا وان واى
***********
شمعة اليوم لو انتهت على ذلك تبقى شوتنج استار فى نهاية مسار صاعد
يعن القادم هبوط باذن الله
و يجيب مستهد الاخ
daf 95
الله كريم
سؤال / انا رسمت خط اتجاة عام هابط على فريم اليوم
لحظت انه تم امس اختراق خط الاتجاة الهابط ( بشمعة 2 /9 )
احببت ان اذكر تلك الملحظة
هلى يوجد تحديث كفاكم الله كل شررررر و جزاكم الخير حيث كاان
فى الانتظار
شكرا على سرعة الرد
كنت بحلم 95 هههههههه
ممكن تحديث لهذا الشارت
https://forum.arabictrader.com/t127390-16.html
هذه الصفحة بها رسم الهارمونيك مش عارف انزل الصورة
السلام عليكم
اخي الكريم ما زالت الاهداف بالنسبة لي هي كالاتي
البيع مع كل صعود باستوب 104
الاهداف الى 91 ثم 88
والله اعلم واجل لكن يجب ان تختار نقطة البيع المناسبة انا لدي بيع من مناطق عليا وما زلت متمسك به ولله الحمد