اخواني
السلام عليكم
هل يوجد لديكم برنامج حمايه حجمه صغير نوعا ما
وبدون كراك او شرح طريقة تكريكه وتصطيبه
اتمنى وضع البرنامج المناسب
الان شغال جهازي بدون برنامج حماية فقد انتهت صلاحيته وقمت بحذفه
وكيف اعرف ان جهازي مخترق او مصاب بالفيروسات
وهل استطيع اللغاء الاخترق او الفيروسات
والف شكرررررر
