أجللك الله يا أخي الفاضل .. استخدام الاكسبيرت كاستخدام السلاح ذو حدين .. فهو خطر لمن هو جديد .. ولنه مفيد لمن هو محترف .. وسأخبرك كيف .. لو نظرت الى اليورو فترة الراليات .. فستجدها غريبة الاطوار .. ولكن عندما تستخدم الفرنك بنفس الفترة ستجدها مستقره نوعا ما .. وهذه النظره سيفهمها المحترف .. حيث ان نوع العمله تختلف تماما كما يختلف الاقبال على سيارة ويقل الاقبال على الأخرى .. وهذا لن يعني انك لو كنت محترف فإنني أنصحك بأستعماله .. بالعكس .. فإنك لو كنت محترف فإنك ستبتعد عن هذا الأكسبيرت بسبب صفقاته الخاسره في التوقيت الرابح .. أو ستقوم باستخدامه مع القيام بالإغلاقات يدويا .. وإذا قمنا بالتطوير كما تفضلت بالذكر .. فإننا على الأغلب سنقوم بتغير الاستيراتيجيه .. وبناء على ذلك فإننا سنتكلم عن اكسبيرت آخر باستيراتيجيه جديده ونبتعد عن الموضوع الاصلي!
راجيا من الله لنا ولكم كل التوفيق..

