الله ينصركم د.عمر والله ويوفقكم
وسوريا غاليه علينا جميعا ولي صديق من الدير ومن البوكمال خصوصا د.وضاح امرير ان كان تعرفه انقطعت عني اخباره لو تعرفه او سمعت
عنه ياريت تخبرني يالغالي
الله ينصركم د.عمر والله ويوفقكم
وسوريا غاليه علينا جميعا ولي صديق من الدير ومن البوكمال خصوصا د.وضاح امرير ان كان تعرفه انقطعت عني اخباره لو تعرفه او سمعت
عنه ياريت تخبرني يالغالي
اخوتي ننقل ستوب الجنيه ل 1.6405
من دون ما أنوه كمان ننقل دخول الصفقة المضاعفة
ننقل الستوب والأمر المعلق لليورو دولار لل 1.4373
احنا ان شاء الله ماشين تمام
ضرب ستوب الباوند يا جماعة وتفعلت الصفقة العكسية
الستوب
1.6470
وبنفس الوقت أمر معلق عند نفس نقطة الستوب شراء مضاعف
آسف يا أخوتي لم أستطع المتابعة معكم بسبب انقطاع التيار الكهربائي والأنترنت المتكرر
اليورو نضع الستوب على نقطة الدخول ونلغي الصفقة المعاكسة الآن
ونضع هدف 1.4460 أخاف أن تنقطع الكهرباء وشكراً
أخوتي نضع ستوب الجنيه 1.6461
ونضع عقد بيع عكسي عادي وليس مضاعف عند نقطة دخول عقد اليورو دولار
يا شباب نخلي ستوب صفقة الجنيه والصفقة العكسية 1.6445
بالتوفيق
الجنيه الستوب الجديد 1.6425 شوي ونصير بالسليم
ستوب الجنيه الجديد 1.6407 وكمان دخول العقد المضاعف
وهدف 1.6306
ضرب اليورو الستوب عند نقطة الدخول وتفعل العقد العكسي نضع ستوب عند 1.4429
وعند الستوب عقد مضاعف شراء
على بركة الله
إذا حب حدا يطلع من الصفقات فنحنا حاليا ربحانين
ستوب اليورو يصبح 1.4414
ستوب الجنيه يصبح 1.6480
ونلغي الأوامر المعلقة
خلاص كافي اليوم بس نقوم بعملية تحريك الستوب
ونضع هدف اليورو 1.4350
يا جماعة نخلي هدف الجنيه 1.6354
وهدف اليورو 1.4379
لأنو بدك تعذروني صار وقت مناوبتي على الجرحى
دعولنا الله يخلصنا من بطش النظام السوري الكافر الظالم