السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فرصة اليوم USDCAD
http://www13.0zz0.com/2011/11/15/19/785278987.png
أول شي الكندي صارلو من مبارح يطلع لفوق يعني صار لازم يصحح وإلي دلني على التصحيح وصولو لنقطة قوية جداُ وهي الفيبو 161 ولم يستطع الوصول إليها وأغلق تحتها .. طيب هذا الشي عطاني 30% هبوط
طيب ظل 60% .... ؟؟؟؟ لا هو ظل 70% بس مستحيل يظل سبعين لانو ما في شي اسمو 100% بالفوركس ...
بعد اغلاق الشمعة الطالعة ظهرت عنا الشمع رقم ( 1 ) بالصورة والشمعة هاي اسمها شمعة الرجل المشنوق وهي دليل على الهبوط بنسبة 50% صار عنا 80% ... لهيك دخلت بيع
طيب السؤال شو وين الـ 10% الباقية ...
الدائرة بالصورة رقم ( 2 ) تطوق 3 شمعات ورى بعض واسمها الغربان الثلاثة ومعناها هبوط كمان ...
طيب بعد الغربان ارتد السعر لفوق وسالتني ( فتاة البدو ) انو السعر راح يظل هبوط .. فأنا أجاوب إنو بعد الغربات في ارتداد بعدين هبوط بآلية معينة إذا بدكم اشرحها ؟؟؟
وبعد الارتداد للأعلى رجع هبط لحد الهدف والحمد لله
وأي سؤال أنا موجود وشو ما بدكم أنا جاهز وإذا في مصطلح أو شي مو واضح أنا جاهز للشرح