:0031:توصية في الصميم فعلا تستحق المتابعة ومستعدين احنا نفتح الحساب ونسوي التوصيات فية وين ماتروح معاك:0031:
Printable View
الحمدلله
تم الوصول الى المحطه الاولى وتعديناها بفضل الله
الترتيبات عند هذي المحطه كما اتفقنا سابقا لجميع اعضاء الرحله
المحطه كان مخطط لها 2000 دولار والسحب 750 دولار
بعد الوصول لها والحمدلله سوف نقوم بالتالي
سحب 750 دولار
وهي كالتالي 500 راس المال
250 دولار ربح
حتى الواحد يحس بطعم الربح
اتمنى انه الجميع يسحب اليوم المبلغ المحدد او اي مبلغ اليوم
حتى نكون على اتفاق
المبلغ المتبقي اكثر من 1200 دولار وهي كافيه طبعا ربح تعتبر ايضا
وباذن الله الرحله سوف تواصل المسيره بنفس القطار حتى المحطه التاليه وهي 3500 دولار وعندها رايح تكون هناك ترتيبات اخرى
ولكن كما قلت لن افتح حساب ديمو واشغل نفسي به
انا مصر على مواصله الرحله هنا او في اي مكان المهم فعلا نستفيد من هذا السوق ونستفيد من بعض
وربي اني استفد من هذي الرحله اعضاء اخذت برائيهم اكثر من مره والحمدلله
ولن اجبر احدعلى صعود قطار المغامرين او رحلة المغامرين لانه من الاسبوع القادم وبعد السحب سوف يكون العمل بالربح او ما بقي من ربح
الرحله لن تتوقف سواء هنا او في اي مكان في حالة قوانيين المنتدى
صباح الخير على الجميع وجمعه مباركه ويعطيك العافيه استاذ خالد وانا من الان سوف اركب معك بالقطار وادخول المرحله التانيه معك مع اني لم الحق معكم على الرحله الاولى واينما انت سوف نكون معك وكتر الله الف خيرك
ألف مبروووك يا أخي خالد لك ولجميع الأخوان الموقرين
وبالتوفيق للمراحل القادمة
جمعة مباركة
بصراحة كلام الأخ خالد منطقي صعب توفق بين حساب حقيقي وحساب ديمو والأخ خالد جزاه الله خير يحط توصيات وكثير غيره بيربح ولا بيفيد احد
تم فتح حساب ديمو فى شركة انستا باسم الاخ خالد Name : kha1397
Login : 1338989
Investor : g5mzsvo (read only password)
و هيقوم الاخ
mooody-lawer بفتح الصفقات و ذلك لانشغالى بالامتحانات
تحميل المنصة http://instaforex.com/downloads/itc4setup.exe
..
..
إخواني المشرفين
يبدو أن كافة الاقتراحات غير مقبولة لديكم
ولا توجد هناك سياسة للتعامل مع الأعضاء الذين
لهم بصمات واضحة على أرض الواقع مثل الأخ خالد
هذا هو الموضوع أمامكم
بإمكانكم إغلاقه
أو تركه مفتوح لنتابع مع الأخ خالد بنفس الطريقة
وبدون فتح حسابات ديمو
نرجو عدم الديكتاورية بالقوانين
هناك الكثير من السياسات السيئة التي تعلمناها من الغرب
ولم نتعلم منهم التعاون والإجابية في التعاطي مع المميزين
..
للأسف هذا الموضوع لم يجد الإنصاف هنا
..
..
ليس لدي ما اقوله
ولكن ما يحز في نفسي انه اترك اعضاء فعلا كانوا متابعين وناستفدنا من بعض
ولهذا سوف يتم الوقف هنا ولن يتم اكمال الموضوع هنا
ولكن لن تتوقف الرحله الا بالوصول للهدف الاخير ومرورا بجميع المحطات المخطط لها او الخساره لا قدر الله
وان كان خساره فهي من الربح لانه سوف يتم سحب راس المال وجزء من الربح اليوم هذا لمن هو متابع
وانا اعلم بعض الاخوه متابع للرحله متابعه دقيقه
وسوف ينطلق القطار من بدايه الاسبوع القادم باذن الله من المحطه الاولى
وبخصوص الحساب الديمو الذي اقترحه وفعله الاخوين
فانه لن تتم المتابعه فيه ابدا
وباذن الله سوف نتابع سويا الرحله