ههههههههه انا بقي اتجننت خلاص
لاني اقوم بالشرح و المتابعة لفريمات لا اعمل عليها اصلا
و الله بدأت افكر جديا اضع الفريمات التي استخدمها فعلا و تتاجروا زي ما انا بتاجر علشان ارتاح
لان كده حرام و الله
:0010::0010::0010:
Printable View
[ هسأل سؤال سخيف تاني ..
كم نسبة نجاح الصفقات التي تدخلها من هذه الفريمات الكبيرة ..؟؟؟
كم فرصة قد تحدث في اليوم أو الأسبوع ..؟؟؟
كم أطول فترة يمكن ان تبقى فيها صفقاتك مفتوحة بهذه الطريقة ..؟؟؟[/QUOTE]
طيب انا هسأل سؤال ابوخ منه
من منكم مقتنع بالطريقة ؟؟؟؟!!!!
:012::012::012::012:
طيب انا هسأل سؤال ابوخ منه
من منكم مقتنع بالطريقة ؟؟؟؟!!!!
:012::012::012::012:[/QUOTE]
بهاته الطريقة والمراقبة اللصيقة العملية صراحة متعبة جدا
لكن عندما كنت تطرح الفرص سابقا وإنتطار تحقق هدف الفرص كان الأمر سهل مادام سندرس السوق مرة واحدة وندخل ونحن مرتاحي البال حتى وإن لم أتواجد أمام الشاشة شئ جميل كده
نريد الدخول في الشغل الكبير هل حان الوقت أم لسة؟
اشارات شراء على اليورو من الثلاث مؤشرات هل صحيحه
انا متابع الموضوع من الدوام وكل ساعة بدخل على الموضوع وقراته العديد من المرات واطبع في كل المداخلات الهامة في الشرح .ليس امامي شارت في الشغل ولااستطيع المتابعة اللصيقة امام الشاشة الا عند رجوعي للبيت وبهذه الظروف لانستطيع متابعة العمليات اللحظية فهل يستطيع الواحد يشتغل على هذا النظام في الفترة البعد الدوام يعني اخر الفترة الامريكية وبداية الفترة الاسيوية مازالت الرئية غير واضحة لنقتنع او لانقتنع بالطريقة فواصل اخي انا بالنسبة لي عندي ثقة في ماتقدمه والتوفيق من عند الله فيكفي اخي نيتك في تقديم الفائدة وان شاء الله تكون النتيجة عل قد التعبوشكرا
أظن أنه مع الممارسة للمؤشرات الثلاث ممكن نحاصر السوق كيفما أردنا وممكن أيضا نستفيد من الإنعكاسات والدخول عكس الأتجاه ونحن مرتاحي البال
بهاته الطريقة والمراقبة اللصيقة العملية صراحة متعبة جدا
لكن عندما كنت تطرح الفرص سابقا وإنتطار تحقق هدف الفرص كان الأمر سهل مادام سندرس السوق مرة واحدة وندخل ونحن مرتاحي البال حتى وإن لم أتواجد أمام الشاشة شئ جميل كده[/QUOTE]
نريد الدخول في الشغل الكبير هل حان الوقت أم لسة؟
معذرة يا شباب علي التاخير
واضح ان الراي الاغلب سيكون مع المؤشرات الاكبر
ساقوم بوضعها بعد قليل ان شاء الله مع بعض الشرح للمتابعة غدا ان شاء الله
:013::013::013::013::013::013:
ان شاء الله سنستعمل المؤشرات التالية
half month
week
day
mini
النصف شهري لن نستعمله الا لمراقبة وضع السعر عندما تاتي الاشارة للاسبوع نراقب البيفوت للنصف شهر مش اكثر
سنفتح مؤشر الاسبوع لثلاث ازواج هي اليورو و الاسترليني و الفرنك امام الدولار
رغم اني لا احبذ ان يكون كل الرهان علي الدولار و افضل التنوع ولكن هي العملات المفضلة للاغلبية
سنمحو مؤشر اليوم و الميني منعا للازعاج
عندما نسمع اشارة اسبوع علي اي زوج نقوم بتفعيل مؤشرات اليوم و الميني و نصف الشهر عليه
وعندها نبدأ المتابعة باذن الله
المايكرو اعتبروه غير موجود
الرينجات المتوسطة للاهداف تكون
يوم 67 - 105 نقطة
اسبوع 118 - 220
نصف شهر ( لن نعمل عليه ) 240-400 تقريبا
لكن دائما الارقام للاهداف هي التي تاتي مع الاشارة
بالتوفيق ان شاء الله
:013::013::013::013::013::013:
crownpearl77 week
:18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18:
CROWNPEARL77 HALF MONTH:18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::18::1 8::18: