مشاركة: تدبيل الحساب خلال 6 أيام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RARE HUNTSMAN
انني احترم جميع الاخوه الذين في المنتدى وليس لي اي مصلحه في ان ادافع عن هذا الشخص او غيره ولكن قلت لك في اخر الكلام بان هذهي وجهت نظري واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه بل اني احببت بان ننتضر الى نهاية الاسبوع ونشاهد مافي جعبته ولككني اعتقد انني تسرعت عندما ادليت بدلوي لانه ليس لديا الا بضع مشاركات فممكن انه حصل لبس عند الاخوه واعتقدوا انني اعرف الشخص وادافع عنه
أخى الكريم
انا بصراحة مكنتش عايز اكتب فى الموضوع تانى
بس حابب افهمك حاجة وللاخ مستثمر
احنا بقالنا اكتر من سنة فى المنتدى هنا ومر علينا كثير وكثير فالقضية ليس نهاية الاسبوع وننتظر النتيجة صدقنى لن يكون هناك اى طريقة فى نهاية الاسبوع بالمرة ، كان مرة اخ قبل كده نزل توصيات كل يوم ومتابعة وقال لاخر شهر رمضان هنزل الطريقة لا اعرف ايه الهدف المشكلة اللى بيدخل معاه مش فاهم ايه سبب التوصية المهم حصل ايه خلص رمضان وللنهاردة لم ينزل الطريقة واختفى الاخ ولم يظهر الا قليل ويمكن غير المعرف بتاعه عشان محدش يساله فين الطريقة
اخى الكريم الجميع هنا جرب طرق وطرق بعضها نجح مع اشخاص وفشلت مع اشخاص اخرين فالجميع نفسه طريقة للنجاح مع ان الطرق موجودة لكن عوامل التطبيق والنفسية قد تخسر الطريقة الناجحة معك فلذك الاخوة وبالاخص الجدد يتشوقوا لاى طريقة جديدة
فنحنا لانهاجم الاخ مستثمر ولم نغلط فى اى حرف من اللى قلناه بالعكس احنا بنحاول نفهمه ان كده الاسلوب وطريقة التشويق لا تنفع مع الناس هنا الا اذا كان فعلا غرض فى نفسه وطبعا من توقيعه هتجد ذلك وانه فعلا يريد ان يدير حسابات ولو نزل الطريقة لن يطلب منه احد ادارة الحساب
عارف ايه كمان ممكن يحصل بناء على النقد الذى وجه له (نفد فقط ولم نجرحه او نغلط فيه) هينزل طريقة اخرى ولن يتابعها وهيقول هى دى
عموما نتمنى له التوفيق وننتظر الجديد منه
تحياتى
مشاركة: تدبيل الحساب خلال 6 أيام
ما تحسون ان الموضوع صار مهزلة
بعد 6 ايام
وبعد الـ 6 ايام
تطبق على الحقيقي
وبعدما تطبق على الحقيقي
يفكر ينزلها ولا لا
واحس في مثل هالمواضيع
حركات اطفال
وثاني شي تحسون في الموضوع حسد وتعليق
والله يا أخوان ياللي تدورون الاستراتيجيات الرابحة
لو تتلزمون بواحده منها لتكسبون الخير الوفير
لكن هذا حالنا ندور الجديد
والاطفال يلعبون فينا
مشاركة: تدبيل الحساب خلال 6 أيام
شباب اثباتا على انه يسوق ما راح يقلكم شي واضح انه يسوي دعايه لادارة حسابات ما يدري ان الناس مو مجانين تعطيه يدير حساباتها كل واحد بيدير حسابه بنفسه
مشاركة: تدبيل الحساب خلال 6 أيام
السيد مستثمر مبتدئ
أقولها لك وأنا اسف بأن هذا المنتدى ليس مكان للتطبيل والدعاية والإعلان وكسب العملاء وإغرائهم وقد تبين ذلك بعد وضعك رابط لموقع خاص بكم ووضع الإيميل وما إلى ذلك.
سيكون هذا تنبيه لكم
وإذا تكرر ذلك سيتم إيقاف العضوية
علما بأننا سنقوم بإغلاق هذا الموضوع لعدم صلاحيته نهائيا.
وأعتذر للجميع
:00012: