مبروك عليكم جميعا الوصول للهدف والحمد لله على كل حال ثم الشكر لابو عادل
مبروك عليكم جميعا الوصول للهدف والحمد لله على كل حال ثم الشكر لابو عادل
مبروووووك يا شباب تحقق الهدف عند 1.4200
أنا شخصيا أنتظر أهداف أبعد و في انتظار معلمنا ابوعــــادل للتشاور في هذا الموضوع
الحال سوى
لحد الحين جميع العقود مفتوحه
بنتضار بو عادل
مساء الخير يا شباب
مبرووووك تحقق الهدف
الله يبارك فيك يالغالي
تم تحقيق الهدف مع الحلاوة
يالغالي شنو الخطة الحين
وما هو الهدف القادم
ام نقفل على ربح ؟
الله يمسيك بالخير والعافيه
اغلاق رائع الآن أسفل 1.4206 إذاً الهدف القادم 1.4098 بإذن الله تعالى
خلاص يبو عادل تم
بنتضار هدفنا القادم