منك نستفيد أبو عادل.. جزاك الله خير وغفر لك ولوالديك وجميع المسلمين.
طيب ممكن تقول لي كيف توقعت مكان القاع الثاني؟
لأني ألاحظ في تحليلاتك توقعك لمكان القاع أو القمة الجديدة.
استاذى / ابو عادل كنت سئلت حضرتك من اسبوعين عن الملكى وكانت نظرة حضرتك صعود . هل مازلت هذه النظرة ام حدث تغير
شكرا مقدما
ضرب الهدف الأول ضرباً مبرحاً :asvc:
الملف المرفق 274027
شوف الشارت هذا يوافق قمه سابقة
الملف المرفق 274029
الله يبارك فيك يالغالي
بالنسبة للبوند انا للحين ما اغلقت ؟
اش تنصحني ؟
أخوي أحمد عزيز
شوف اليورو كندي لم يرجع الى الترند للأختبار لأن الأغلاق والأفتتاح كان أسفل الترند وذهب مباشره الى الهدف .
الملف المرفق 274030
يسعد اوقاتك يا طيب
وجمعة مباركة عليك وعالجميع باذن الله
اتحفنا بعد بارك الله فيك
ما شاء الله
زادك الله علماً ونفعاً