ما شاء الله تبارك الله يا بو عادل عالتحليلات الروعة
اخي ممكن كام يكون ستوب الباوند دولار جزاك الله الخير
ما شاء الله تبارك الله يا بو عادل عالتحليلات الروعة
اخي ممكن كام يكون ستوب الباوند دولار جزاك الله الخير
الله يبارك فيك ويرزقك خير الدنيا والآخره
تم الاخذ بالستوب وإلى الاهداف بإذن الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله لا قوة الا بالله .. بالفغل تحليل اكثر من رائع ونظرات موفقة تحسب للاخ ابو عادل
واعتقد ان اغلاق الاربع ساعات في الباوند بهذا الشكل ستدفع به عاليا فوق هام السحاب
بالنسبة لي دخلت فيه وربنا يوفق الجميع
ما رايك يابو عادل
يسعد صباحك يا عسل
اليوم خبر التوظيف في القطاع غير الزراعي الأمريكي و هو خبر قوي جدا و مصيري و بإذن الله يكون معانا
صبحكم الله بالخير
جمعة مباركة ان شاء الله
معوضين في غيرها
ان شاء الله
هو ضاهر ان اليورو ناوي ينورنا
اليوم ويغلق فوق
تدري ليش لأن نموذج اليومي أقوى والحمد لله بالرفرف :0016:
الملف المرفق 273014