اذكر يوم كان اليوروم يتداول في منطقة 1.3700 وابوعادل اعطى توصية شراء والهدف 1.5100 ووصل السعر الى 1.4940 كانت من الصفقات الرائعه وهذه الصفقه لحالها تسجل من الصفقات المميزه والرائعه لابو عادل فخسارة صفقه او صفقتين بمية نقطه او متين نقطه لا تذكر
اذكر يوم كان اليوروم يتداول في منطقة 1.3700 وابوعادل اعطى توصية شراء والهدف 1.5100 ووصل السعر الى 1.4940 كانت من الصفقات الرائعه وهذه الصفقه لحالها تسجل من الصفقات المميزه والرائعه لابو عادل فخسارة صفقه او صفقتين بمية نقطه او متين نقطه لا تذكر
نحن لا نرضى يا معلم ابو عادل تتركنا هكذا
أعد النظر يا اخي في قرارك، والله وجدت في هذا الموضوع الكثير من المحبة والألفة والفائدة والنقاش وتبادل الآراء
وجزاك الله كل خير يا اخي وزاردك من واسع علمه يا رب
الصراحه الموضوع كان ماشي تمام عندما كان فقط ابو عادل هو من يضع الفرص على الشارت لكن الفتره الاخيره كلن صار يحط شارت ويقول هذه فرصه وهذه فرصه الخبير وغير الخبير
وهذا يشوش على الموصي ويشتت الموضوع
من قال لكم انه ترك المنتدى بسبب بعض الخسائر !!!! عن نفسي استبعد هذه الفرضية تماما , ابو عادل قديم في السوق و اكيد خسر عدة مرات من قبل يعني اعتاد على السوق بأرباحه و خسائرهاقتباس:
الصراحه الموضوع كان ماشي تمام عندما كان فقط ابو عادل هو من يضع الفرص على الشارت لكن الفتره الاخيره كلن صار يحط شارت ويقول هذه فرصه وهذه فرصه الخبير وغير الخبير
وهذا يشوش على الموصي ويشتت الموضوع
اش اللطمه ذي الي قريتها هنا
اش في ياهو
ولا سبب ولا شي
والله اتوقع رساله خاصة جته وسببت الشي ذا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواني تركي للمنتدى الفتره هذي لظرف قويه جداً وأنا كتبت وخرجت لقوة الظرف ولاكن إذا زال الظرف راح أرجع لكم حبايبي وليس بسبب خساره بسيط لا تذكر أو رساله أنا لي 5 سنوات هنا وتجيني أشد من كذا ولا همتني الرسائل ولاكن أعذروني الفتره هذي على الأقل .
تقبلوا خالص حبي
عسى المانع خيراً إن شاء الله أخي أبو عادل
الله يفرج عليك آمين
الله يفرجها عنك اخي ابو عادل وأنا متأكد أن توقفك لم يكن بسبب السوق
وإن شاء الله تعود لحبايبك في المنتدى وكل إنسان معرض للظروف
وفقك الله وشدة وتزول
خير يارب
الله يفرج همك يابو عادل
ونشوفك بيننا يارب
الله يوفقك يا ابو عادل .. ويرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب .. أنت رجل خدمة اخوانك في المنتدى بروح عالية لا نراها كثيراً في هذه الأيام .
أتمنى أن تزول ظروفك قريباً وتعود للكتابة مجدداً بين إخوانك .. ولك مني اصدق دعاء .
بارك الله فيك عزيزي
اللة يفرج عنك كل هم وحزن وجزاك اللة خيرا ورحم والديك
ونحن بنتظارك