http://imagecache.te3p.com/imgcache/...67d93df723.png
عـبّر عـن مـودك بصـورة ..
لــــــ ..
\乂أحاسيسك
\乂أمنياتك
\乂طموحاتك
\乂مزاجك
\乂تفكيرك
\乂وضعك الحالي
\乂رحلاتك
\乂من عدستك
مع كتابة تعليق اسفل الصورة ..
][ الهدف ][
* تفريغ مابداخلكم من كلام بصور مع تعليق بسيط ..
(( و ))
* أن كل واحد يعرف مود العضو اللي قبله ويهون عليه إن كان حزين ويفرح له أن كان سعيد (( يشاركه المود ))
(( و ))
* جمع أكبر عدد من الصور ..
وأتمنى من الجميع التفاعل ..
وأنا بإنتظاركم ..
أخوكم
احمد ابراهيم
وأبدأ أنا .. مودي ..
,,,,,,,
http://upload.te3p.com/uploader/83455/01236426753.jpg
مصدع
مزكم
:doh:
