النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ارجو من الادارة دراسة المواضيع قبل النشر

بالمختصر المنتدى لا يجوز ان يكون مسرحا لمن يريد اذية اخوته

كل يوم ياتي لنا شخصا و يضع استراتيجة او رؤية تضليلية الهدف منها ايذاء الناس و خاصة الاعضاء الجدد و يلبس ثوب العفة و الخوف على مصلحة اخوانه!!! حسبي الله و نعم الوكيل

ارجو من ادارة المنتدى دراسة اي موضوع قبل ان يتم الموافقة على نشره لانكم بذلك تساعدون على نشر التضليل و الخسارة لاخوانكم من هؤلاء المدسوسين .
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:ارجو من الادارة دراسة المواضيع قبل النشر

في راي الشخصي من الصعب فلترة المواضيع

وجهات النظر كثيره والطرق كثيره

وللتاجر حرية الاختيار بينها
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية forex pilot
    forex pilot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ارجو ان تيداء الاداره بموضوعك

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

رايى الشخصى
    صعب لدرجه الاستحاله
    و ذلك لان مواضيع كتير بتنزل يوميا المنتدى
    صعب جدا تلاقى حد قادر على فلترتها كلها
    حتى لو فريق عمل كامل

و بالاضافه لان فى مواضيع مستعجله ( زى مواضيع الصفقات و التوصيات مثلا)
    و فى مواضيع مناقشات ( ممكن يحصل خلالفات بعد الموضوع ما ينزل )

فالحل هو لو وجدت شئ مخالف للقوانين بلغ عنه و الاداره ادرى بالى تعمله

توقيع العضو
    409068

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد مشاهدة المشاركة
    رايى الشخصى
    صعب لدرجه الاستحاله
    و ذلك لان مواضيع كتير بتنزل يوميا المنتدى
    صعب جدا تلاقى حد قادر على فلترتها كلها
    حتى لو فريق عمل كامل

و بالاضافه لان فى مواضيع مستعجله ( زى مواضيع الصفقات و التوصيات مثلا)
    و فى مواضيع مناقشات ( ممكن يحصل خلالفات بعد الموضوع ما ينزل )

فالحل هو لو وجدت شئ مخالف للقوانين بلغ عنه و الاداره ادرى بالى تعمله

المشكلة اخي مصطفى بالمواضيع المدسوسة و التي تربك و تمرجن الكثير من الحسابات احدهم ياتي لك بتشارت شهري صاعد ويستشهد بسنين فاتت و يقول للناس اشتروا والحقيقة السوق في هبوط قوي ولو دققت بالتشارت ترى على الفريم الاقل ترى هبوط الاف النقاط قبل الصعود (هبوط يكفي لمرجنة الحسابات) و عندما تكتب له و تنبهه يقول لك انا مش صاحب الموضوع انا ناقله!!!!

كلامك في محله صعوبة فلترت المواضيع قبل وضعها بسبب طبيعة الفوركس و الحاجة للسرعة ولكن ممكن الادارة تدقق المواضيع بعد فتحها و توقفها بنفس اليوم على الاقل . لابد من وجود اجراء سريع لمثل هذه المواضيع
    توقيع العضو

الصورة الرمزية start_over
    start_over غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar مشاهدة المشاركة

كل يوم ياتي لنا شخصا و يضع استراتيجة او رؤية تضليلية الهدف منها ايذاء الناس و خاصة الاعضاء الجدد و يلبس ثوب العفة و الخوف على مصلحة اخوانه!!! حسبي الله و نعم الوكيل

ارجو من ادارة المنتدى دراسة اي موضوع قبل ان يتم الموافقة على نشره لانكم بذلك تساعدون على نشر التضليل و الخسارة لاخوانكم من هؤلاء المدسوسين .
    اخي الكريم كيف عرفت ان الاستراتيجية او الرؤية مضلله
    لابد ان يضع الشخص استراتيجيتة او رؤيتة اولا ومن ثم يتم متابعة فرصها للحكم عليها وتقييمها من قبل الادارة
    تحياتي

الموضوع سهل جداً فبمجرد تجربتها على التشارت تعرف حقيقة النوايا فالموضوع لن يأخذ جهدا كبيرا ومثال اليوم واضح كما وضحت بالمشاركة السابقة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية فادك غزه
    فادك غزه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي حكمة بان بالمنتدى مدسوسيين ويضعون طرق واستراتجيات بهدف ايذاء الناس !!! لماذا يفعلون ذلك ؟؟
    الاستراتجيات التي يضعها الاخوان هنا للتجريب ودما نجد صاحبها يقول جربو ديمو اتقنوا الطريقه الى اخرة
    الرؤية التضليله ؟؟ في السوق رؤيتين لا غير اما صعود السوق او هبوطة ,من يضع رؤيا يضع الاسباب
    والاهم من ذلك من يضرب يد اي اخ بالمنتدى كي ياخذ بتحليل فلان او علان ؟؟؟

بردك هنا
    الحسابات احدهم ياتي لك بتشارت شهري صاعد ويستشهد بسنين فاتت و يقول للناس اشتروا والحقيقة السوق في هبوط قوي ولو دققت بالتشارت ترى على الفريم الاقل ترى هبوط الاف النقاط قبل الصعود (هبوط يكفي لمرجنة الحسابات) و عندما تكتب له و تنبهه يقول لك انا مش صاحب الموضوع انا ناقله!!!!
    انت وضعت احد الحلول ان رايت تحليل لا يعجبك وعندك تحليل معاكس ضع تحليلك .وتنبيهك وامشي
    واعلم اخي ان تواضع لله رفعة ,فان اصابت رؤيتك مره قد تخطء مرات ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    اخي حكمة بان بالمنتدى مدسوسيين ويضعون طرق واستراتجيات بهدف ايذاء الناس !!! لماذا يفعلون ذلك ؟؟
    الاستراتجيات التي يضعها الاخوان هنا للتجريب ودما نجد صاحبها يقول جربو ديمو اتقنوا الطريقه الى اخرة
    الرؤية التضليله ؟؟ في السوق رؤيتين لا غير اما صعود السوق او هبوطة ,من يضع رؤيا يضع الاسباب
    والاهم من ذلك من يضرب يد اي اخ بالمنتدى كي ياخذ بتحليل فلان او علان ؟؟؟

بردك هنا
    الحسابات احدهم ياتي لك بتشارت شهري صاعد ويستشهد بسنين فاتت و يقول للناس اشتروا والحقيقة السوق في هبوط قوي ولو دققت بالتشارت ترى على الفريم الاقل ترى هبوط الاف النقاط قبل الصعود (هبوط يكفي لمرجنة الحسابات) و عندما تكتب له و تنبهه يقول لك انا مش صاحب الموضوع انا ناقله!!!!
    انت وضعت احد الحلول ان رايت تحليل لا يعجبك وعندك تحليل معاكس ضع تحليلك .وتنبيهك وامشي
    واعلم اخي ان تواضع لله رفعة ,فان اصابت رؤيتك مره قد تخطء مرات ....
    و هل ترى ان من التكبر وعدم التواضع تنيه اخواني من هذه الاشكال ؟!! فكم مرة سمعت ان فلان تمرجن بسبب فلان و فلان كما اني وضحت باكتر من مرة ان فتح موضوع من شخص يدعي الخبرة والمعرفة في وقت لا يمكن بسهولة اخذ القرار بالبيع او الشراء يشوش على الكثيرين باتخاذ قرارات الدخول و يسبب المرجنة لحساباتهم

وبالنسبة للرد بذات الموضوع فهي مشاركة و تختفي من ضمن المشاركات الكثيرة فلا يمكن لاحد ان ينتبه لها الا بفوات الاوان ففتح موضوع ليس كمشاركة اخي

لا يهمني هنا الا الجدد واصحاب الخبرات القليلة الذين يدخلون على المنتدى و يقراون موضوع يحث على الشراء في وقت ان الشراء هو انتحار وينتهي بهم الحال بالمارجن لا قدر الله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية @@ريال@@
    @@ريال@@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المشكلة اخي مصطفى بالمواضيع المدسوسة و التي تربك و تمرجن الكثير من الحسابات احدهم ياتي لك بتشارت شهري صاعد ويستشهد بسنين فاتت و يقول للناس اشتروا والحقيقة السوق في هبوط قوي ولو دققت بالتشارت ترى على الفريم الاقل ترى هبوط الاف النقاط قبل الصعود (هبوط يكفي لمرجنة الحسابات) و عندما تكتب له و تنبهه يقول لك انا مش صاحب الموضوع انا ناقله!!!!

كلامك في محله صعوبة فلترت المواضيع قبل وضعها بسبب طبيعة الفوركس و الحاجة للسرعة ولكن ممكن الادارة تدقق المواضيع بعد فتحها و توقفها بنفس اليوم على الاقل . لابد من وجود اجراء سريع لمثل هذه المواضيع
    أخي الكريم
    لابد من اختلاف وجهات النظر وخصوصا في التحليل الفني ولو كان الكل بنفس التحليل لكان الكل ربحان
    ويجب ان نحكم عقولنا بنهاية المطاف لان الذي وضع التوصية لن يخسر ولكن الي نفذ هو الذي سوف يخسر.
    تحياتي

الصورة الرمزية اوراق الخريف
    اوراق الخريف غير متواجد حالياً عضو نشيط

وضعت يدك على الوجع اشكرك من كل قلبي فعلا المنتدى فوضوي بشكل لم اكن اتصوره ابدا
    كل يوم بل كل ساعة ترى موضوع جديد والكارثة يكون الموضوع تااافه جدا
    كل ساعة او يوم ترى الشخص يريد ان يظهر بالصفحة الاولى باي شكل فيقوم بفتح توصية او موضوع نكت او نصائح في حين انه بامكانه ان يفتح موضوع واااحد فقط ويكتب فيه ما يشااااء
    كل يوم يظهر لنا شخص يضع توصية ويختفي وياتي غيره ويضع استراتيجية ويختفي ايضا
    انا اقترح ان يتم حجز المشاركات ودراستها قبل النشر
    انا مثلا منذ تسجيلي هنا لم اقم الا بنشر موضوع وااحد فقط يحتوي على كل شيئ
    نطكت وخرافات واستراتيجيات وتوصيات واتحداك ان تجد اكثر من 5 توصيات ضربت ستوب من مجموع يفوق ال 20 توصية
    لكن الاعضاء يريدون فقط ان يكتبوا ويتكلموا وغيرهم يستكثر ان يناقشك او يجاملك وكانه ينتظر من يفتح موضوع ويكتب فيه تعال اضع في جيبك كول يوم 50 نقطة من حسابي انا
    اصبت بخيبت امل كبيرة في هذا المنتدى ومفي منتديات اخرى لذلك بات ظهوري يكاد يعد على الاصابع في كافة المنتديات
    واتجه الان الى الفيس لفتح صفحة يتم فيها وضع التحاليل للاعضاء المحترمين وليس لكل من يريد ان يتفلسف ويخسر ويختفي
    انا شخصيا في السوق منذ 2005 يعني هذه السنه ال 8 ماذا تتوقع من واحد مثلي ان يخسر 8 سنوات ويبقى هنا غيري لم يكمل 1 واختفى وغيره شهر واختفى
    كل من اعرفهم ممن بقيوا فعلا لانهم يملكون علم او اسلوب جميل بالمتاجرة يعدون على الاصابع

الصورة الرمزية نظرة عقلانية
    نظرة عقلانية غير متواجد حالياً عضو نشيط

يوجد اقتراح جميل لمحبي التوصيات

ان نمنع الكتابة خطا وان نمنع التوصيات ايضا خطا وان كنت ممن يرفضون التوصيات ولكن هناك الكثير يبحثون عنها فلا يجب ان نحرمهم منها ربما يحتاجوها

ولكن يوجد مقترح يجمع بين التوصيات وبين حماية لمتلقي التوصية وهي ظوابط التوصية ومعيار نجاح مقدم التوصية

الاقتراح كالاتي
    يقوم المنتدى بوضع نجوم تحت كل عضو يقدم توصيات من نجمة لخمسة
    ويكون حسب نجاح توصياته
    بمعنى
    ان كانت توصياته ناجحة فوق 90 المية يكون خمس نجوم
    وان توصياته من 75 ل90 يكون اربع نجوم
    وهكذا
    بحيث ان هلو كان نجمة او نجمتين اشارة انه سيء ويستطيع كل عضو مشاهدة النجوم فيقرر وتشير الى مصداقية وثقة مقدم التوصية وقد تكون محفزة للبعض

بشرط ان يضع سعر دخول وهدف واستوب

ويكون مشرف خاص لمتابعه الموضوع مثلا كل نهاية اسبوع يجمع نتايج التوصيات ليحدث النجوم

الصورة الرمزية فراس عليان
    فراس عليان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي سامر

لا فض فوك ولا عاش من يشنوك

يا ليت الادارة تاخذ بهذا الاقتراح

او على الاقل

لا يكتب اي شخص تحليل الا اذا كان تسجيله قديم اي خبرته على الاقل ثلاث سنوات

ومن ياتي جديد عليه تقديم ادلة خاصة به انه يحترف التحليل كان يكتب في منتدى جيران

او اي آلية تراها الادارة مناسبة

لمثل هذه الفلترة

شكرا
    توقيع العضو
    الحمــــــد لله رب العالمين

الصورة الرمزية mahmoudh7
    mahmoudh7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

المشكلة يا صديقي ان البعض يظن انه امتلك كل العلم ولا احد غيرة ينافسة في العلم

ولكن لاكون صريح معك هناك من يستطيع ان يحلل الشارت على الفريم الشهري انظر مثلا هذة المشاركة

https://forum.arabictrader.com/t1640...ml#post2609814

حيث كنت ارغب ان يربح الجميع معي اكثر من

200 نقطة

بدون اي مجهود او تعب

ولكن للأسف هناك من شكك في الامر بطريقة غير لائقة واتهمني بالجهل

فمنع الجميع من الارباح

بل لربما دخلو في صفقات بيع ولم يجدو غير الخسائر

ولا حول ولا قوة الا بالله

وبرغم ذلك لم اشكك في علمه او اتهمه بالجهل

لان هذا ليس من اسلوب الحوار لطالب العلم

وانا منهم

اشكرك على سعه صدرك

ومع اطيب المنى وأرق تحياتي

اخوك

محمود حسن

ملحوظة : انتظر دخولك لموضوعي وتهنئتي بالمكاسب و ... صاف يا لبن حليب يا اشطة
    آخر تعديل بواسطة mahmoudh7 ، 07-03-2013 الساعة 06:02 PM

الصورة الرمزية horizon1980
    horizon1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أضم صوتي إلى صوتك بشدة أخي سمر جزاك الله كل خير

وأتمنى من إدارة المنتدى أن تمنع المواضيع التي تحمل عناوين نفسية غير مبررة أبدا مثل ( بدأت رحلة هبوط اليورو ، او صعود صاروخي للاسترالي، او منذ اليوم لاتفكر ببيع الكيوي، ووو...)

بالاضافة إلى ذلك أصحاب بعض الاستراتيجيات يضعون شارتات لافضل الفرص في مقدمة مواضيعهم فيجعلون الاسترراتيجية تبدو سهلة كثيرا ويتغافلون عن وضع شارتات لمواقع فشل الاستراتيجية في المشاركات وحتى الصفحات الاولى

تحياتي ومحبتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17