ياسلام عليك يادكتور هي هذي الزبدة (صناع السوق لازم يفاجأوك والا كلنا تحولنا لصناع سوق مادام تحليلنا وقراراتنا وحده ونقاط الانعكاس واضحة للجميع وهذي النقطة قلتها للكثير لانك لو تلاحظ الشارت تلاقي متداولين لما يحطو اهدافهم يحطوها بالضبط عند قاع معين والا قمة معينة على اساس انه حيوصلها بالضبط بعد الكسر او الاختراق وهذا اللي يعتمدو عليه صناع السوق معرفتهم لنفسية المتداولين وقراءة افكارهم اضافة الى بيع الشركات لصناع السوق نقاط التارقت والستوبات للمتداولين الصغار .......فأذكر عام 2008 وقت انهيار الاسواق انهارت العملات مقابل الدولار لانعدام الثقة بين البنوك واحجامهم عن الاقراض وبالتالي اصبح هناك شح بالدولار عملة السلع العالمية جميعا وطارلا الدولار وفي يوم تسرب خبر انهيار بنك براذر اللي كان عمره 160عام وقتها طارت العملات مقابل الدولار فجأة قبل أن يعلن الخبر قبيل اغلاق الجمعة الاسبوع اللي تلاه استمر الصعود وكان لليورو قمة عند 1.4800 والكل مجمع انه حيوصلها وصلوه ل1.4700 وضربوه مرة ثانية حوالي 2000نقطة تحت ...... النقطة هذي بالذات اجماع الاراء على اتجاه دائما تصيبني بالحذر وتوقع العكس عشان كذا انا شغال سكالبينج ومريح راسي ...

