ربي يرجعلك خسائرك
Printable View
ربي يرجعلك خسائرك
شوف حلاوة الرقمي كيف احيانا العملة تمشي معاك بالمللي لاحظ اليورو ين وكيف اعطاك 192 نقطه زي اللوز شراء وبيع
وشوف الكيبل كيف باع من الهاي بالضبط لاحظ هاي الكيبل وامر البيع من كم عكس نقطتين بس
والان وانا اكتب حقق +96 الهدف 1.6370 وتفعل الشراء
يعني لما يضبط ولا احلى ترى العجب من الدقه بس ترى مو دايما يعني احيانا يجيب العيد وتشوف انك في جهه انت وارقامك واالسوق في جهه ثانيه ... زي امر بيع المجنون جاب العيد وضرب الاستوب -100
.................. القاكم ........................
اعصار عنيف في السوق ياساتر :asvc:
توصيات الثلاثاء 2-8-2011
الكيبل
شراء 1.6224............ الهدف 1.6320............ الاستوب 1.6124
بيع 1.6320.............. الهدف 1.6224............. الاستوب 1.6420
اليورو دولار
شراء 1.4166........... الهدف 1.4262.......... الاستوب 1.4066
بيع 1.6262.............. الهدف 1.4166........... الاستوب 1.6362
المجنون
شراء 125.19................ الهدف 126.13........... الاستوب 124.19
بيع 126.13.............. الهدف 125.19........... الاستوب 127.13
اليورو ين
شراء 109.21............ الهدف 110.17............. الاستوب 108.21
بيع 110.17.............. الهدف 109.21................ الاستوب 111.17
نتائج الاثنين 1-8
اليورو دولار تفعل الشراء فقط وضرب الاستوب -100
الباوند دولار تفعل البيع وحقق الهدف +96 ... وتفعل الشراء وضرب الاستوب -100
المجنون تفعل البيع والشراء وكلاهما ضربا الاستوب -200
اليورو ين نفعل البيع والشراء وكلاهما حققا الهدف +192
مجموع الربح +288
مجموع الخسارة -400
المحصله - 112
معوضه بأذن الله
اليوم اليورو دولار حبيبي حجزنا معاه ذهاب واياب وفعلا ماقصر ... 200 نقطه زي اللوز
ولا قدر يعكس حتى 10 نقاط .... ياللهول ... :asvc:.... فعلا الرقمي لما يضبط يضبط ....
الحمدلله اولا واخير اخذناه بيع عند 1,4262 وجاب 100 نقطه ورجعنا اشترناه 1.4166
وجاب 100 نقطه .. ذبحناه من الوريد للوريد :0021:
ترى مو دائما كذا ولا بتلاقوني احرك السوق على كيفي ... لانه ايام ولا يعترف بارقامي ذي يضرب الاستوب
وهو يضحك :0010:.... لكن اهم شي محصلتنا ... لذا وجب التنويه :0031:
ربي يعطيك العافية وعساك ع القوة
مبروووووك الاهداف أخوي قوقل والى الامام واصل بس الرقمي شديد اليوم ذبحتوا اليورو ذبح إسلامي
والرقمي دائما محترم ولكن يريد متابعه لصيقه ومتعبه جدا
الى الامام دمت بكل ود
توصيات الاربعاء 3-8-2011
الكيبل
شراء 1.6282............ الهدف 1.6378............ الاستوب 1.6182
بيع 1.6378.............. الهدف 1.6282............. الاستوب 1.6478
اليورو دولار
شراء 1.4129........... الهدف 1.4225.......... الاستوب 1.4029
بيع 1.4225.............. الهدف 1.4129........... الاستوب 1.4325
المجنون
شراء 125.02................ الهدف 125.96........... الاستوب 124.02
بيع 125.96.............. الهدف 125.02........... الاستوب 126.96
اليورو ين
شراء 109.12............ الهدف 110.08............. الاستوب 108.12
بيع 110.08.............. الهدف 109.12................ الاستوب 111.08
نتائج توصيات الثلاثاء
اليورو دولار تفعل البيع ثم الشراء وكلاهما حقق الهدف اي +192 نقطه
الكيبل تفعل البيع فقط وتم اغلاقه بنهاية اليوم على ربح +20 نقطه ( رغم انه كان بينه وبين الهدف نقطتين فقط )
المجنون تفعل البيع فقط وتم اغلاقه بنهاية اليوم على ربح +36 نقطه
اليورو ين تفعل البيع وتم اغلاقه بنهاية اليوم على ربح +77 نقطه ( كذلك كان بينه وبين الهدف نقطتين )
مجموع الربح +325
مجموع الخسارة 0
المحصلة +325
مبروووووووووك الشغل الحلو .... والنقاط الحلوة .... دون تعب ... دون التصاق بالشاشة ... علق اوامرك ...
استمتع بحياتك .... لاتشد في شعرك .... لاتوسوس لنفسك .... اقفل ... لا اسيبها ... ادخل من هنا .... ولا من تحت
.... طيب ليتي خرجت .... اه يالقهر ... وين رايح الكيبل .... ياربي المجنون طار .... ياهو سوق غدار ..
هذا كله احنا بعيدين عنه... بذلنا الاسباب حللنا... تعبنا ... وضعنا اوامرنا .. اهدافنا ... استوبنا ...
عشنا حياتنا طبيعي .... راضيين بما يكتبه الله لنا من ربح او خساره ... لاننا مؤمنين ان هذا السوق زي اي
سوق لازم تخسر ولازم تربح ... اهم شي محصلتك
.................................................. ........ نلقاكم .................................................. ........
هل يتم الغاء الصفقات بعد تنفيذ احداها
شكرا
وضعت اوامر على اليورو دولار و الكيبل
ايش افضل زوج
شكرا