[QUOTE=،،،TakePoints;2129422][SIZE=4][B]طيب
حسب فهمي عليك
المؤشر غير مرتبط بالفيبوناشي لكن له اليه رقميه تحدد الهاي واللو بشكل مستقل
تركيبه يكون على فريم اليومي
وبينت لك المستويات المهمه
كذلك في حال اردت وضع المؤشر الاخر للفيبوناتشي تقوم بسحبه على المؤشر الذي وضعته
اذا في شي مو واضح بلغني وانا حاضر
كيف طريقة تحديد (الهاي 1و2) و(اللو1و2)
والمحور يدوي بدون المؤشر ؟

