معلش سؤال تانى .. هل يجوز العمل بطريقة الصفقة وعكسها
يعنى ممكن مثلآ افتح صفقة بيع على زوج معين وفى نفس الوقت افتح صفقة شراء على نفس الزوج بنفس القيمة
معلش سؤال تانى .. هل يجوز العمل بطريقة الصفقة وعكسها
يعنى ممكن مثلآ افتح صفقة بيع على زوج معين وفى نفس الوقت افتح صفقة شراء على نفس الزوج بنفس القيمة
اخي العزيز محمد هل سيكون هناك عرض لاسماء المشاركين في المسابقه
هي فين نتائج الشهر اللي فات يا شباب شهر مايو
تفضل أخي الرابط
https://forum.arabictrader.com/t123429.html
السلام عليكم اخ محمد
سؤالي المطروح في حالة تم اخذ صفقة
ستاندر في موعد الاخبار الهامة ولمدة اقل من ساعة
تم اغلاق الصفقة لانني اكتفية بالربح او الخسارة
فهل تعتمد ام يتطلب الانتظار اربع ساعات تم يتم الاغلاق
وشكرا
الصفقات خارج اوقات التداول الحقيقى للاسواق لا يتم احتسابها ما معني هذه العباره اخي الكريم
لا يتم وضع اي اوامر قبل موعد البدأ في المسابقه
معلشي استاذ محمد ان شاء الله سوال اخير هل نغلق كل الصفقات المعلقه قبل يوم الجمعه ولا في نهايه يوم الجمعه وماذا لو ظلت مفتوحه هل ستغلق وحدها
شكرآ جزيلآ لك أستاذ محمد .. والله ماقصرت
شكرآ أستاذ محمد .. والله ماقصرت