الله محييك ...ان شاء الله بنشوفها على افتتاح لندن ...والتوفيق من الله لي ولكم ...والله أعلم .
بدأت موجة الهبوط ان شاء الله لليورو وللباوند والله أعلم
السلام عليكم
ماهو تحليلك للين اخي سنايبر
وشكرا
اسمه المكار
وياخوفي يسحب فيها على فوق ونروح فداهيه ههههه
اخواني اعتذر بالنسبة للباوند لم استطيع وضع رد النت بيفصل عندي
الآن دخول شراء واغلاق البيع من السعر الحالي 1.6202 والهدف 1.6221 الستوب اغلاق خمس دقائق تحت 1.6169
اليورو من السعر الحالي 1.4135 شراء بهدف 1.4213 الستوب اغلاق خمس دقائق تحت 1.4083
بإذن الله بنعوض بهذه الصفقة
http://forumimages.arabictraderllc.n.../Emoticon1.jpghttp://forumimages.arabictraderllc.n...milies/no3.gif في اخبر بعد لحضات على اليوروا
ايجابية شراء سلبية بيع