السلام عليكم ممكن اليورو الى الاسفل وخاصه اذا كسر 13211 وان شاء الله ما يكسرها والتوفيق للجميع ان شاء الله
Printable View
السلام عليكم ممكن اليورو الى الاسفل وخاصه اذا كسر 13211 وان شاء الله ما يكسرها والتوفيق للجميع ان شاء الله
الصبر الى وقت استقرار الهبوط تتضح الرؤيه
السلام عليكم
باوند دولار
شراء/1.5620
هدف/1.5685
الى جميع عقود باوند دولار
يورو دولار
شراء/1.3210
هدف/1.3335
الى جميع عقود يورو دولار
العقود متفعله فى الحساب
تم شراء اليورو 1.3209
بالتوفيق للجميع
تم شراء اليورو 1.3218
اعتقد ان خبر الموازنه الامريكيه هيحدد اتجاهات السوق
و الله اعلم
انا معاك في هدف اليورو
حيث ان النقطة التي ذكرتها تمثل 61 فيبو من c d
موفق ان شاء الله
http://up70.s-oman.net/aud4_f18ep.gif
السلام ان شاء الله الى الهدف بس اليورو للاسف مدهور وومكن طريقه الى تحت والله اعلم وممكن للاسستاذ كاستر الرد ليش والاقتصاد الاوربى منهرى ومو لقيله حل ليش ما نمشى مع السوق ونقلب الى سلات
انا داخل من نقطة 1.3209 ومعزز من .13149 نعزز تاني ام الهبوط مستمر ؟
السلام عليكم انا والحمد لله قلب فى اتجاه السوق وسكرت البايات ودخلت سلات نفس ما ذكرت اول اليوم والحمد لله وكتبت للاستاذ كاسبر ليش ما نقلب سلات ونقط البايات وما رد عليه للاسف وان شاء الله يرجع ويخرج الجميع او التهزيز بقوه والخروج عند اقرب نقط والرئ الاول والاخير للاستاذ كاسبر