لا تدخل هدج
Printable View
لا تدخل هدج
يا عزيزي تحقق الهدف ّّّّّّّّّّّّ
و مبرووووووووووووووووووووووووووووك ,,,,, بعيد وبحكي أكثر من رائع
ولك مني جزيل الشكر
اكثر من رائع
السلام عليكم
سلام عليكم اخي انا هسا ماخد يورو/دولار بيع وعززت ما رايك
انتظر منك اخ كاستر 1 الرد
هل من مجيب
1.3543
(1.5 لوت
t/p 1.3493
هل تتوقع اخي هذا الهدف
نور الموضوع كاستر1