النتائج 1 إلى 6 من 6
    الصورة الرمزية wise_investor23
    wise_investor23 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مستر دولار ممكن الاجابة على هذا الاستفسار

لماذ يقوم الاكسببرت بتنفيذ الامر فوق اعلى سعر وقد جعلت تنفيذ الامر اعلى من اعلى سعر بـ 20 بيب ولكنى جعلت الــ slippage تساوى صفر
    ويحدث نفس الشئ مع الاقل اتمنى ان تترجم الصورة ما اريد قوله وارجو من أهل الخبرة إفادتنا

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	sa.JPG
المشاهدات:	20
الحجـــم:	45.9 كيلوبايت
الرقم:	278278

الصورة الرمزية uae forex
    uae forex غير متواجد حالياً موقوف

ما فهمت الصوره وليش هو نفذ على سعر عالى مع انه السعر اصلا ما وصل ولكن انت تستطيع التحكم فىslippage الاكسبرت ممكن ولاكن ما تستطيع تتحكم فى slippage البروكر
    بمعنى البعض من البروكر لا يضمن التنفيذ ويقصد فيها اذا خليت هدف او استوب او امر معلق ممكن ما يتنفذ فى نفس السعر الذى طلبته فى حال وجود تداول عالى وانما عند وصول السعر الى الهدف او الاستوب او حتى الامر المعلق يبداء فى البحث عن افضل طلب او عرض موجود فى السوق وحصلت معي كنت مخلى استوب 30 نقطه رجعت وحصلت منفذ الاستوب بعد 115 نقطه البروكر كان اف اكس سي ام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae forex مشاهدة المشاركة
    ما فهمت الصوره وليش هو نفذ على سعر عالى مع انه السعر اصلا ما وصل ولكن انت تستطيع التحكم فىslippage الاكسبرت ممكن ولاكن ما تستطيع تتحكم فى slippage البروكر
    بمعنى البعض من البروكر لا يضمن التنفيذ ويقصد فيها اذا خليت هدف او استوب او امر معلق ممكن ما يتنفذ فى نفس السعر الذى طلبته فى حال وجود تداول عالى وانما عند وصول السعر الى الهدف او الاستوب او حتى الامر المعلق يبداء فى البحث عن افضل طلب او عرض موجود فى السوق وحصلت معي كنت مخلى استوب 30 نقطه رجعت وحصلت منفذ الاستوب بعد 115 نقطه البروكر كان اف اكس سي ام
    المشكلة ياباشا انها بتظهر على الباكتيست

يعنى احدد سعر الشراء بعد اعلى سعر للشمعة السابقة على فيرم الساعة مثلا بعشرين بيب الاقى السعر اتنفذ بعد اعلى سعر ب30 بيب اعتقد الصورة موضحه اللى انا عاوز اقوله السعر اتنفذ وهو بعيد عن اعلى سعر خالص

الصورة الرمزية uae forex
    uae forex غير متواجد حالياً موقوف

ايوا الان اتضحت الصوره اعتقد المشكله يا باشا فى البرمجه او فى ضبط الاعدادات لانه مفهوم slippage هو عدد تحرك النقاط المسموح بها عند وجود اشاره ان شاء الله تجد اجابه لسؤالك من المختصين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae forex مشاهدة المشاركة
    ايوا الان اتضحت الصوره اعتقد المشكله يا باشا فى البرمجه او فى ضبط الاعدادات لانه مفهوم slippage هو عدد تحرك النقاط المسموح بها عند وجود اشاره ان شاء الله تجد اجابه لسؤالك من المختصين
    انا متشكر جدا لإهتمامك وان شاء الله حد يقدر يساعدنى

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wise_investor23 مشاهدة المشاركة
    المشكلة ياباشا انها بتظهر على الباكتيست

يعنى احدد سعر الشراء بعد اعلى سعر للشمعة السابقة على فيرم الساعة مثلا بعشرين بيب الاقى السعر اتنفذ بعد اعلى سعر ب30 بيب اعتقد الصورة موضحه اللى انا عاوز اقوله السعر اتنفذ وهو بعيد عن اعلى سعر خالص
    السعر الظاهر على الشارت هو سعر البيد وليس سعر الأسك فلذلك غالبا السبب هو فرق الإسبريد
    فعندما وصل مثلا هاي هذه الشمعة إلى سعر 112.30 فكان سعر الأسك 112.35 إذا كان الإسبريد مثلا 3 نقاط بالتالي إذا كان الأمر المعلق على سعر 112.35 فسوف يتفعل الأمر لأن هذا هو سعر الشراء

إذا أرفقت الإكسبرت سوف نستطيع أن نجيبك بشكل أفضل
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17