المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب معطي بخصوص النقطه الأولى لا يجوز أن نحكم على ان اداء المتداول العربي منخفض بسبب انه لا توجد مسابقه فالمسابقه خدمه من الخدمات وتاجيلها لأننا كنا مشغولين بما هو أهم لا يعد من التقصير
أما بخصوص النقطه الثانيه وهي الرد على منتدى الشكاوي والاقتراحات
أنت من الاعضاء الذين لهم 4 مواضيع في هذا القسم وكل هذه المواضيع تم الرد عليها في أقل من ساعه ما عدا أخر موضوعك حضرتك كتبته الساعه 4 فجرا بتوقيت القاهره فمن الطبيعي ان يتم الرد عليه في الصباح ووفي اقل من 12 ساعه تم الرد عليه ( و في اي شركه في العالم ان الشكوى او الاستفسار يتم الرد عليها في اقل من 24 ساعه ) وهذا ما نقوم به فهذا القسم نسبه كبيره من الاعضاء لهم مواضيع فيه والجميع يتم التعامل سريعا مع الشكوى
أما بخصوص ما يتكلم عنه اخونا Pharm صاحب الموضوع ان شكواه لم يتم اتخاذ اي اجراء معه
فشكواه كانت على شكل شكوى من عضو مثل تقرير المشاركه وبالفعل قام المراقب باتخاذ الاجراء المناسب مع العضو الذي تم تقديم الشكوى فيه ولكن للاسف وهذا خطأ من المراقب وأنا اعتذر له بالنيبابه عنه انه لم يرد على العضو ويوضح له ماذا تم
أما بخصوص النقاط الثلاثه الأخيره
أعيد كلمة المهندس أسامه مره أخرى ان ما بيننا وبين شركة الوساطه هو عقد وكاله فقط ومن الممكن الغائه في دقائق وأن مشكلة أخونا سمير لا تضر المتداول العربي بأي ضرر وانما الضرر يقع على شركة الوساطه فقط ولا يوجد أي خوف من ان تشتكي شركة الوساطه
فحدثت قبل ذلك اننا ساعدنا عميل بتوضيح الاجرائات الازمه لرفع قضيه على الشركه , فما يهمنا هو العميل وليس الشركه
وكل التقدير والاحترام لرأيك وما عرضته فقط هو للتوضيح
:eh_s(7):