أخ طلال:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_Elmasry
السلام عيكم
برجاء الإجابة لأننا ليس لدينا الوقت (أنت و أنا) للإنتظار.
هل الحساب GD627212 داخل المسابقة الان؟
Printable View
أخ طلال:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_Elmasry
السلام عيكم
برجاء الإجابة لأننا ليس لدينا الوقت (أنت و أنا) للإنتظار.
هل الحساب GD627212 داخل المسابقة الان؟
انا المتسابق احمد خليل تجاوز حسابي مايعادل 10% ارجو ان اعيد تسجيل اسمي في المسابقه مره اخرى فهل لكم ان تسمحو لي بذلك حيث اليوم اخر يوم للتسجيل.لو تكرمت يا طلال تسمح لي بالتسجيل اليوم
انا المتسابق احمد خليل تجاوز حسابي مايعادل 10% ارجو ان اعيد تسجيل اسمي في المسابقه مره اخرى فهل لكم ان تسمحو لي بذلك حيث اليوم اخر يوم للتسجيل.لو تكرمت يا طلال تسمح لي بالتسجيل اليوم
:00006:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد سجلت اليوم ولم اتوصل باي ايميل:75_75:
:00015:
هل من مجيب؟
إن البرنامج عقيم جدا (ربما لأنني محترف ميتا تريدر) فإذا لم أكن مشترك قولوا لي حتي أغلق هذا البرنامج.
:00012:
اخي طلال
ارسلت بياناتي الى الايميل ولم اتلق ردا حتى الان ولا ادري ان كنت قبلت بالمسابقة ام لا
الحساب هو ud426225
سبب شكي انني لم افهم المقصود بسؤال هل تمتلك حساب حيث اجبت بنعم وانا لاامتلك حسابات في اف سول
ولكنني امتلك في اف اكس سي ام
فهل ستكون هناك مشكلة للاشتراك في المسابقة؟؟؟
:00015:
أخي طلال هل لازال عندي حظ للمشاركة أم اني متأخر، حيث كان عندي مشكل في استقبال الرسائل و جائتني بيانات FXSOL متأخرة
أرجو الرد علي فضلا لا أمرا يا مديرنا الكريم..
:00110:
:00006:
أنا لن أشترك في هذه المسابقة للأسباب الأتية:
1- لأني لم أتلقي أي رد من إدارة الموقع
2- لأني لم أتلقي أي رد من إدارة الموقع
3- لأني لم أتلقي أي رد من إدارة الموقع
4- لأن البرانمج عقيم جدا مقارنة بميتاتريدر
5- هذا ليس معناه إنني لن أتابع المسابقة و أصفق للفائز .. و لكن الأستفادة الحقيقة هي معرفة لماذا فاز فلان و ما هي الإستراتيجية المتبعة
و شكرا
شكرك على هذا الموضوع او المسابقه الرائعه وقد اشتركت معك واتمنى اكون عند حسن ظن الجميع
اخوكم/عبوووووووووود
اتمنى الاشتراك في هذه المسابقة
يعطيكم العافية اخواني
""""
احترامي ،،،،
:00015:
ليس هناك أي رد عن الأشتراك في السابقة و حتي عندما أنسحبت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_Elmasry
:)
الى الااره انا فاتح حساب يموا ولا استعمله حتى الان واري الدخول هذه المسابقه ماذا افعل كى يتم تسجيلى فى المسابقه
الى الاداره انا فاتح حساب ديموا ولا استعمله حتى الان واريد الدخول المسابقه ماذا افعل كى يتم تسجيلى فى المسابقه
:00006:
المسلبقة أبتدت و أوشكت علي الإنتهاء و لم نسمع صوت للإدارة
عسي المانع خير