صفحة 4 من 17 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 248

افتراضي رد: &&& ضع اكسبيرتك هنا ... وأنا سأعطيك أفضل الإعدادات بطريقة احترافية &&&

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجه الله تعالى مشاهدة المشاركة
    بعدين يا سامووووو

انت لم تعدل فى خيارات الهدف والاستوب ولاكنك لعبتك فى خيارات مؤشر القناه ؟؟؟

انا اتكلم هنا عن الاكسبريت الذى طرحه mahsayyah

ليكون موضوعك منظم لك اولا

ثم منظم ثانيا لمتابعك

وثالثا ليكون مرجع لك ولمتابعك

اذكر انك عدلت على خصائص الهدف مثلا ومن ثم خصائص المؤشر ووووووو

اما انك تجرب لوحدك وتضع ملف اعدادات وتمشى ؟؟؟؟

لن تفيد نفسك او تفيد غيرك

وسوف تحرم نفسك قبل غيرك فى تشغيل الافكار والتطوير

فأنت ممكن تقول انا عملت كذا

ويطلع لك شخص شايف شئ افضل من نظرتك ويقلك

طيب ليش ما عملت كذا

وبذلك بدل ما يكون عندك عين واحد سوف يكون عندك 100 عين تساعدك

؟؟؟؟؟

بصراحه ولا تزعل منى انت غريب

لاحظ مواضيعى انا بطرح تعاون شامل عام ليستفيد الجميع بدل الوحدوايه التى كل شخص عايش بها بموضوع منفصل وتشتت ما بعده تشتت لن يفيد اى شخص فى المنتدى

من مستر دولار الى اى عضو متابع
    يا أخوي وربي انا ما عدلت شي يدوي
    انا بترك الكمبيوتر هو يختار أفضل الإعدادات
    يعني عملةي معالجة بيانات وبيشتغل على الحتمالات
    يعني بكون احيانا في 10 ألف احتمال لهذا لاكسبيرت يقوم البرنامج هو بتغييرها

يعني انا نفسي ما بعرف شو تغير
    انا باخد أفضل إعدادات وبرجع بدققها
    وبعمل اكتر من باك تست وعلى كذا شهر بس اتأكد انو ممتاز بكتب انه ممتاز وهي الإعدادات وتفضلو على طبق من ستانلس
    يعني اخوي العملية برمجية بحتة وأحياناااااااااا بتدخل يدويا لما بلاق انه في شغلة الكمبيوتر ما بيفهمها والعقل البشري ممكن يكمل هالموضوع وإذا سويت هيك شي باكسبيرت رح اذكره
    بس اكسبيرت اخونا mahsayyah ما احتجت اتدخل يدوي تركت الكمبيوتر يشتغل عليه ساعتين ورجعت شفت البروفيت فاكتورز والدرو داون والبروفيت وكررت الباك تست حتى اتأكدت من انو الإعدادات على مدى سنة كاملة كانت ممتازة ونزلته فقط

والله لو في شي انا بعقلي ونفذته يدوي رح نوه عليه لكن العملية بالمختصر Computerized

افتراضي رد: &&& ضع اكسبيرتك هنا ... وأنا سأعطيك أفضل الإعدادات بطريقة احترافية &&&

هههههههههه

يخرب شيطان حزب البعث

فهمت عليك انت عم تختار الميتاتريد يبحث لك عن افضل الاعدادات والله هذه طريقه لها حسناتها ومساؤها

وانا افضل انك تسأل مستر دولار عنها ولا يغرك الفيديوهات التى تشرح هذه الطريقه او المواضيع يلي تشرحها

لان بل عقل فى شئ افضل من مخ الانسان ؟؟

انا جربت هذه الطريقه زمااااان ولاكن لم تعجبنى لانها بصراحه لم تجعل قلبي مرتاح مش عارف ليش بس حاسس ان فيها سر

لان معروف ان الميتاتريد كله اسرار لذلك انا اخاف منه وحريص ومش عارف انت كيف قلبك يستحمل تصدق الميتاتريد وتشتغل على حسابك الحقيقي بصراحه خصوصا اكسبريت اعداداته تم قولها من نفس الميتاتريد يعنى لعب بروكرات على كيف كيفك

افضل شئ تجرب بنفسك وتعرف هذه ليش وهذا ايش وتفكر وتطور وتجرب وتتأكد ومن ثم تشتغل حقيقى

هذه وجه نظرى والله اعلم

عارف ماذا حصل ؟

قامت ادارة المنتدى هناك بأخذ الاكسبريتات التى طوروها وعزلها بمنتدى بشتراك مالى

وتم منحها للاعضاء المشاركين مجانا والاعضاء يلي غير مشاركين او من يريدها يتفضل يدفع ليحصل عليها
    يا أخي انا طبيب أسنان ولست مبرمج ولا مهندس لكن الظروف اجتني عكسي ورحت اشتغلت ماركيتنغ تجهيزات ومواد عيادات الأسنان وهذي ما غطت مصاريفي ومصاريف أهلي بسوريا لذلك التجأت للفوركس بالصدفة ... رغم هيك درست الفوركس دراسة وكتب انجليزية وعربية وجربت كتير وخسرت كتير لأن نفسيتي ما تنفع مع السوق وانا عم اشتغل عالاكسبيرتات لأن مهما كانت سئية رح اربح فيها اكتر من اليدوي

يعني بالمختصر رزقتنا رح ناخدها وانا بتعهد قدام هالناس كلها إذا في شي انا بقدر ساعد فيه وربي ما رح قصر ولو المنتدى بدو يحذف او ياخد رح ارجع بمعرف تاني وانزلو وانشرو

انا فتحت الموضوع حتى نحصر فيه الاكسبيرتات الجيدة وبعدين كل شخص هو وطريقته بيجب يشغل اي اكسبيرت على اي بروكر هذا شي يرجعله

أنا مافقدت الأمل من الفوركس رغم كل خساراتي وحاليا على الديمو شهر وشهرين و3 شهور حتى أتأكد انه رح اربح 99% بإذن الله
    والله ما رح ينساني لما بنفع الناس
    لأن بعرف كذا شخص هون بالمنتدى داخلين على مبدأ غريق بيتعلق بقشة ووراهم مسؤوليات ولما انا مرة من امرات استنجدت فيهم لقيتهم وضعهم اسوأ مني

برأي نرجدع لموضوعنا الأساسي وإذا في هيك مداخلات اخوي راسلني فيها برايفت أفضل ويمكن هنيك يكون الكلام أوضح

تحياتي ....

هههههههههه

يخرب شيطان حزب البعث

فهمت عليك انت عم تختار الميتاتريد يبحث لك عن افضل الاعدادات والله هذه طريقه لها حسناتها ومساؤها

وانا افضل انك تسأل مستر دولار عنها ولا يغرك الفيديوهات التى تشرح هذه الطريقه او المواضيع يلي تشرحها

لان بل عقل فى شئ افضل من مخ الانسان ؟؟

انا جربت هذه الطريقه زمااااان ولاكن لم تعجبنى لانها بصراحه لم تجعل قلبي مرتاح مش عارف ليش بس حاسس ان فيها سر

لان معروف ان الميتاتريد كله اسرار لذلك انا اخاف منه وحريص ومش عارف انت كيف قلبك يستحمل تصدق الميتاتريد وتشتغل على حسابك الحقيقي بصراحه خصوصا اكسبريت اعداداته تم قولها من نفس الميتاتريد يعنى لعب بروكرات على كيف كيفك

افضل شئ تجرب بنفسك وتعرف هذه ليش وهذا ايش وتفكر وتطور وتجرب وتتأكد ومن ثم تشتغل حقيقى

هذه وجه نظرى والله اعلم
    لا يا أخوي انا أول مرة تعلمت الطريقة كنت متلك وفعلا خسرت بعدها بس بعدين رحت درست كل كلمة موجودة بصفحة ال report حتى فهمت شو يعني اوبتيمايزيشن وعرفت إيمتى لازم يصير تدخل يدوي

مثال أخوي : انت عندك مرسيدس وانا عندي مرسيدس بس سواقتك غير سواقتي
    انت بتتهور وبتعطل السياةر بسرعة وممكن تعمل حوادث
    انا سائق وقائي عالدقة ونص وسيارتي كل 10 سنين بتفوت عالوكالة ويطلع بدها بس تغير كفرات هههههههههههههه

هههههههههههه

لك اهلين بسوريا ارض الاحرار

عقبال ما ترتاحو من حزب الفقر

يخربيته حزب تروح سوريا تحس نفسك ماشى بكتيبه عسكريه وانت فى الشارع كله مخابرات وجيش

طول منت ماشى فى الشارع صور حافظ الاسد وحزب البعث ودبابات عسكريه ومخابرات فى المزة والمالكى وابو رمانه على كيف كيفك واذا رجال افتح فمك والله تنخفى فورا من وجه الارض

ولا تشيل هم ما ضاق الا ما فرجت

هههههههههههه

لك اهلين بسوريا ارض الاحرار

عقبال ما ترتاحو من حزب الفقر

يخربيته حزب تروح سوريا تحس نفسك ماشى بكتيبه عسكريه وانت فى الشارع كله مخابرات وجيش

طول منت ماشى فى الشارع صور حافظ الاسد وحزب البعث ودبابات عسكريه ومخابرات فى المزة والمالكى وابو رمانه على كيف كيفك واذا رجال افتح فمك والله تنخفى فورا من وجه الارض

ولا تشيل هم ما ضاق الا ما فرجت
    ماهمنا هلأ انو يسقط النظام لأن مجرد يسيل دم سوري يعني النظام سقط وماهية إلا مسألة وقت والأدلة موجودة بمصر وتونس الأبطال وليبيا واليمن
    همنا الآن كيف نمسكهم للمحاكمة وما يهربو بجرايمهم وأموالنا
    وهن هلأ عم يلعبو على وتر الطائفية وانا شخصيا اعز رفقاتي علوية ومسيحية وربي يشهد وكلنا إيد وحدة حتى نتحرر
    ورب العزة ورب العزة واللي رفع السما دم ماهر الأسد والفرقة الرابعة كلو ما بيبرد قلبي
    يا أخوي 27 سنة سنة انا برا سوريا ماعندي شي اخسره يا حرية يا موت

والله يا اخى 27 سنه كثير كيف قادر انا طلعت خارج السعوديه سنه حسيت نفسي حموت وكان لدراسه فما بالك اذا كان عمل او اعيش خارج بلدى الله يرجعك لبلدك سالم منتصر ومليونير والله يرزقك من حيث لا تحتسب ويفرج همك وييسرك امرك

امين

الصورة الرمزية mahsayyah
    mahsayyah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخي سامو شكرا كثير والله يجزيك الخير
    وعلى حسابك كل المؤشرات والاكسبيرتات ... وشكرا لاخوي لوجه الله تعالى على المداخلات الحلوة
    ولكن والله انا أهتميت بهذا الاكسبيرت من اجل اخ هنا سأل عن أكسبيرت يعمل فقط ب 100 دولار والحمد لله وجدتة ولكن اريد ان اتاكد منة اكثر
    نسيت ان ارفق الملف من صاحب الاكسبيرت على اليورو باوند تفضل
    وهذا الكلام كلة عن الاكسبيرت الاول طبعا في المشاركة الاولى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة strategychannel.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة mahsayyah ، 26-03-2011 الساعة 09:03 PM

الصورة الرمزية mahsayyah

اخي سامو انا دائما اقول احنا من كل الوطن العربي أسرة واحدة في هذا المنتدى والحمد لله
    وأمس طلبت الاصدارات الجديدة من الاخ ديدسول ونزل 3 أكسبيرتات سوف اقوم بوضعهم هنا للفائدة لكل الشباب
    والهدف والله الاول والاخير لا للاحتكار والجهل ... ونعم للمعرفة والمنفعة
    أخي سامو ارجو عدم تغير اسم الاكسبيرت لكي لا يكون هناك تشتيت
    وارجو ارفاق ملف الاعدادات على رصيد 100 دولار فقط ولان الملف المرفق لم يفتح معي
    ودمت اخي ورحم الله والديك
    وشكرا

الصورة الرمزية mahsayyah

أخي سامو الملفات ولا يهم شواربك ... وارجو ارفاق افضل الاعدادات بملف *.set
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahsayyah مشاهدة المشاركة
    اخي سامو انا دائما اقول احنا من كل الوطن العربي أسرة واحدة في هذا المنتدى والحمد لله
    وأمس طلبت الاصدارات الجديدة من الاخ ديدسول ونزل 3 أكسبيرتات سوف اقوم بوضعهم هنا للفائدة لكل الشباب
    والهدف والله الاول والاخير لا للاحتكار والجهل ... ونعم للمعرفة والمنفعة
    أخي سامو ارجو عدم تغير اسم الاكسبيرت لكي لا يكون هناك تشتيت
    وارجو ارفاق ملف الاعدادات على رصيد 100 دولار فقط ولان الملف المرفق لم يفتح معي
    ودمت اخي ورحم الله والديك
    وشكرا
    ولا يهمك أخوي تفضل الملف مرة تانية
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة distraction مشاهدة المشاركة
    ارجو منك اخى الفاضل اجراء اختبار لذلك الاكسبرت حيث وجدتة متداول بالمواقع الاجنبية وايضا معروض بالمنتدى ولا استطيع ان اصل لافضل النتائح مثلهم مع العلم بأنة يعمل على اكثر من عملة خاصة السريعة الحركة وجزاك اللة خيرا ويارب يفيد الاخوة الاعضاء
    أخوي هذا الاكسبيرت ما ينفع لا للخل ولا للخردل
    ورسمت خطوطه يدوي على الشارت بيعتمد على 3 دايفيشن للبولينغر باند
    وهذا النوع ما ينفع وقت الترندات
    ينفع أيام وأوقات التذبذب الضعيف وزوج المجنون مرتفع عادة
    حاولت فيه اكتر من ساعتين لكن عبس وتولى

لو تشتغل بطريقته يدوي يكون احسن وانا شخصيا ما بنصحك فيه مضيعة وقت وحرق أعصاب لأن حتى يجيب همه لازم تدخل فل مارجن وانا لست ضد الفل مارجن لكن لطرق مضمونة اكتر وستوبها اقل من ربحها لو بنقطة او نقطتين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahsayyah مشاهدة المشاركة
    أخي سامو الملفات ولا يهم شواربك ... وارجو ارفاق افضل الاعدادات بملف *.set
    ع رااااااااسي ياغالي
    يعين هذا آخر إصدار من الاكسبيرت ؟؟؟

انا اعتمدت الباوند وما اعتمدت اليورو باوند لسببين
    الأول سبريد الباوند دايما اقل من الكيبل بفارق ملحوظ
    وثانيا اليورو باوند كتير احيان بتكون حركته ميتة وبيعل القلب وفجأة بينفجر "رايق وفاير بنفس الوقت"

بس رح جرب على اليورو باوند بسبريد 4 والكيبل بسبريد 2 أن شالله ولا يهمك

الصورة الرمزية mahsayyah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة مشاهدة المشاركة
    ع رااااااااسي ياغالي
    يعين هذا آخر إصدار من الاكسبيرت ؟؟؟

انا اعتمدت الباوند وما اعتمدت اليورو باوند لسببين
    الأول سبريد الباوند دايما اقل من الكيبل بفارق ملحوظ
    وثانيا اليورو باوند كتير احيان بتكون حركته ميتة وبيعل القلب وفجأة بينفجر "رايق وفاير بنفس الوقت"

بس رح جرب على اليورو باوند بسبريد 4 والكيبل بسبريد 2 أن شالله ولا يهمك
    السلام عليكم
    لا يا غالي ممكن يكون في أصدارات ثانية ولكن صعب الوصول لها
    واللي قصدتة يا غالي ان صاحب الموضوع وضع الاتست على اليورو باوند وانا لاحظت على الديمو كلامك صح وبخسر
    ووجدت الافضل الباوند دولار
    وشكرا كثير على جهودك الجبارة

الصورة الرمزية mahsayyah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة مشاهدة المشاركة
    ولا يهمك أخوي تفضل الملف مرة تانية
    يا اخي سامو
    الملف المضغوط به ملف لا اعلم ما هو او ماذا افعل بة هل اضعة بلمتاتريد او ماذا سامحني ...

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17