هذه الساعة هاااااااااامة جدا
ان اغلق السعر اسفل
1.3812
ولو بيب واحد فهو الى الاسفل
وان اغلق فوق الرقم ولو بيب فهو الى الاعلى
سوف ننتظر باقي ربع ساعة على الاغلاق
انا مع الاغلاق اسفل
Printable View
هذه الساعة هاااااااااامة جدا
ان اغلق السعر اسفل
1.3812
ولو بيب واحد فهو الى الاسفل
وان اغلق فوق الرقم ولو بيب فهو الى الاعلى
سوف ننتظر باقي ربع ساعة على الاغلاق
انا مع الاغلاق اسفل
يا رب
مع اني ما اتوقع يوصل هالسعر خلال ربع ساعه
لكن انت اخبر مني يا كابتن
الف مبروك BOOOOOOOOOOOOOOOOOM كبير يا كابتن
الله يبارك فيكم
بجد انا فرحان
اول بشاير الخير من اول اليوم
:ongue::ongue::ongue::ongue:
الان انظرو الى الموجات الهابطة
وعدو معي
اربع موجات الى الهدف
ان شاء الله
وهي كالتالي
هبوط الى 1.3760
يرتفع قليلا
ثم الى 1.3748
ثم يرتفع قليلا وسوف تكون طويله نوعا ما
ثم 1.3726
ثم يستقر هناك فترة قليلة دون تصحيح
ثم 1.3700
ان شاء الله وهنا الهدف
:0031:
اول بشاير الخير
هي تواجدك معانا :)
يا كابتن صائد والله العظيم انت شخص رائع بمعنى الكلمة ولا يهون الجميع
على العموم انا يا باشا جهزت الكلاشن لضرب أساسات الباوند حتى نشاهده ينهار أمام عيوننا ونعطيه بالعقال على قول واحد من الاخوان
:AA::AA::AA:
حول حول كابتن صقر
انا حاليا خارج المنزل و اكلمكم من الايفون حول
شلون الاوضاع عندكم بالجبهه ؟؟
الامن مستتب ؟ :)
تسلم كابتن
حول :)
متابعة
اخيرا تم الاغلاق تحت
1.3781
والان الى 1.3758
الموجة الاولى
والباوند كما توقعت سوف يسحبة اليورو
:013::013:
أعتقد انه الباوند يترنح وبداية مرحلة الانهيار اللاشعوري ولا ايه رأيك يا كابتن