فرصة اضافية
بيع يورو نيوزلدي الان من سعر 1.7855
والهدف 1.7680
تعزيز بيع من 1.7920
بنفس الهدف
و ان شاء الله اليوم يتحقق الربح
ان لا اضارب على هذا الزوج ولكن اجد انها فرصة اطلعني عليها صديقي
وبعد تحليها فعلا انها فرصة جميلة لمحبي الزوج
:eh_s(7):
Printable View
فرصة اضافية
بيع يورو نيوزلدي الان من سعر 1.7855
والهدف 1.7680
تعزيز بيع من 1.7920
بنفس الهدف
و ان شاء الله اليوم يتحقق الربح
ان لا اضارب على هذا الزوج ولكن اجد انها فرصة اطلعني عليها صديقي
وبعد تحليها فعلا انها فرصة جميلة لمحبي الزوج
:eh_s(7):
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على كل حال
متابعة الاسبوع الحالي
صفقة يورو دولار
تم ضرب الستوب وللاسف ذلك بعد صدور الخبر باقل من المتوقع بكثير مما دفع اليورو الى الاغلاق فوق 1.4600
وتم ضرب الستوب
باوند دولار تم الاشارة الى ان الباوند سوف يرتفع الى 1.6450 وسوف نعزز من هناك وقد عززنا و عاود الهبوط مرة اخرا الى مكان الدخول الاول و الهدف ان شاء الله 1.6270 وبذلك الى الان عوضنا خسارة اليورو
والاسبوع الحالى باذن الله ستكون هناك ارباح جميلة
ان شاء الله
يورو دولار
ان اغلق اليوم فوق 1.4520
سوف ندخل شراء والستوب
عند 1.4475
ان شاء الله
وان اغلق تحتها سوف يتم البيع لكن من مكان انا سوف احدده في ما بعد
نتابع اليوم بتمعن وندخل باقرب فرصة بأذن الله
صباح الخير للجميع
هبط الباوند الى 16325
والان السعر 1.6350
ارجو اغلاق امر التعزيز الذي تفعل بيع من 1.6450
بربح 100 وابقاء الامر الاصلي مفعل والستوب 1.6395
بسم الله الرحمن الرحيم
يورو دولار
بيع من 1.4683
تم الدخول و الهدف مفتوح
الستوب 1.4745
باوند دولار
بيع من 1.6445
الهدف مفتوح
الستوب 1.6570
ان شاء الله الى الهبووووط الطويل
هههههه
معك حق لكن الان انا على تاكد 95% من ان الستوب لن يصل له من هنا الى ان تتحقق الارباح ان شاء الله
من الامس وانا ادرس الشارت ووضعت جهد كبير بالتحليل
والنتيجة هي خلااااااااااااص
استوى الرز
الهبوط لا محال الى الباوند واليورو وانا متاكد من قراري و متوكل على الله والستوب ان شاء الله بعيد
ممكن اليورو يلمس 1.4706 وينزل زي الصاروخ
لذلك سوف اضع تعزيز بيع هناك ايضا
والباوند لن نعزز ان ارتفع
نكتفي باليورو
سيتم متابعة التوصية كل ساعتي من الان
باستثناء وقت النوم بالليل
والله يوفق الجميع
ملاحظة .... اشارة ان التوصية ماشية تمام هي كالتالي
كال ما طال الزمن وهو في الاعلى كل ما كان التحليل صحيح
لان تحليلي بيقول انه بخلال الاربع ساعات القادمة ستكون هناك اول 30نقطة + فقط ومن بعدها بفتح العداد :0021:
بالتوفيق اخي صياد ..........انا بايع من الجمعة وعززت البيع ومطمئن للنزول.
بالتوفيق يارب.
ملاحظة اليورو نيوزلاندي لم يصل 1.7680 ولا انا غلطان?