مبرووووووك لكل من دخل توصية صائد شكراً ياحبيب الفرص وبارك الله فيك اخوي صائد
Printable View
مبرووووووك لكل من دخل توصية صائد شكراً ياحبيب الفرص وبارك الله فيك اخوي صائد
مبروك
اخ صائد ارى شراء الاسترالى دولار من السعر الحالى 1.0672 والهدف 100 نقطه والوقف اغلاق الربع ساعه تحت 1.0652 .. 20 نقطه ..
رئيك يهمنى بدايه موجه.. مع اغلاق للقاب..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروووك للجميع تحقيق الاهداف والى الامام انشاء الله
من المتابعين معكم لموضوع الاخ صائد ( اسم على مسمى )
وبالتوفيق له ولجميع الاخوة المتداولين
مبروك للجمييييييييع
بارك الله فيك يا صائد الفرص و جزاك الله خيرا
الله يبارك لكم جميعا
لا يزال الصيد مستمر الرجاء متابعة الديمو وارجو التركيز على الاوامر المعلقة
لليورو والباوند
بالتوفيق:0031:
صباح الخير جميعا
ما شاء الله تبارك الرحمن
مباااااااارك الأهداف والأربااااح
اخواني،، في مجال حد يضع الأوامر المعلقة للآخ صائد، لأني بالشغل ولا استطيع فتح المنصة،،
السلام عليكم
اخ صائد ممكن نظرتك للباوند ين لو سمحت
لأن عندي بيع من 120.00 وما أدري هل اطلع خسارة او انتظر الهبوط ؟؟؟