السلام عليكم
صباح الخير للجميع تم بيع اليورو وبيع الباوند وبإنتظار الهدف بإذن الله
أخ حسام عني أنا بحب أقرأ مشاركاتك وبحب تكون موجود , وبقرأ مشاركات الجميع وبإذن الله معا يدا بيد
تحياتي للقائد صائد الفرص وللجميع
متابعة......
Printable View
السلام عليكم
صباح الخير للجميع تم بيع اليورو وبيع الباوند وبإنتظار الهدف بإذن الله
أخ حسام عني أنا بحب أقرأ مشاركاتك وبحب تكون موجود , وبقرأ مشاركات الجميع وبإذن الله معا يدا بيد
تحياتي للقائد صائد الفرص وللجميع
متابعة......
مشكور أخي الصياد
:eh_s(7)::eh_s(7):
وإن شاء الله اهدافكم كلها محققة
:hands:
-------
انت صائد الفرص و نحن صائدو أرقامك
راجع مشاركتك رقم 5391 و 5398 عندك خطأ مطبعي بالأرقام وأترك الإكتشاف لك:Emoticon1:
سقوووووط حر للباوند الحمد لله حمد الشاكرين
متابعة
اي اغلاق تحت 1.5545 شمعة ربع ساعة
لن يصل السعر الى 1.5660 قبل ضرب الهدف
نتابع
اليورو سقوط حر قادم باذن الله
نتابع
:0031::0031::0031:
تسكير شمعة ساعه تحت 1.5580 للباوند اخ صائد
متابعة
يورو دولار باوند دولار في طريق الهدف ان شاء الله تعالى
لا خوف من اي ارتفاع ان حصل لا توتر من اي تذبذب لا قلق من هدوء السوق ان حصل
الى الهدف بكل ثقة ان شاء الله
مع مراعات راس المال مهما كنا منتاكدين
والله يوفق الجميع
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
لاحظوا اليورو اخواني الخبر امس واليوم من الاخبار القويه ولكن تاثيرها لحظي والاتجاه يهبط
صبحكم الله جميعا بألف خير وبالتوفيق ان شاء الله
BoOoOoOoOoOoOM
شمعه الساعه على اليورو شمعه ابتلاعيه تدعم الهبوط باذن الله استخدم الشموع للاستئناس فقط والهبوط قادم ان شاء الله