رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص
سيد Buhendi اولا احب احي متابعتك المستمرة
بس الي طلب صغير منك ارجو ان تلبية لي
سيد الفاضل قلقك يسبب الخوف عند اخوان متابعيني معي لان بعض منهم ضعيف بالتحليل و حرام نقلقهم
وبالضافة الى انني اوضح مكان التصحيح وبالقعل يذهب السعر له تمام ثم يعود (يعني صايدينو) فلا داعي للقلق ابدا
و فعلا عندما يكون الوضع مقلق انا سوف اوجة نداء واكتب ان الوضع غير مطمئن ....
لكن الان الوضع تحت السيطرة و مطمئن جدا
ارجو ان تتقبل وجهة نظري و ذلك لمصلحة الجميع وشكرا
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
هذا مثال
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
طيب شباب تهداه للوضع والله يستر بس يجي الاخ صائد راح اخد منو بهدله مرتبه بس يلا علقه تفوت وماحد يموت في فرصه على اليورو شراء والهدف 4150 والستوب 4000 وبالتوفيق للجميع
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد2
طيب شباب تهداه للوضع والله يستر بس يجي الاخ صائد راح اخد منو بهدله مرتبه بس يلا علقه تفوت وماحد يموت في فرصه على اليورو شراء والهدف 4150 والستوب 4000 وبالتوفيق للجميع
الي دخل الصفقه يسكرها على الربح الحالي ومبروك
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
بالكاد استطعت الدخول لاطمئن عليكم و انا كلي قلق عليكم
واتفاجئ بل انصدم بأخر صفحتين
شكرا لكل من شارك باخر صفحتين
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:0032::0032::0032::0032::0032::0032::0032:
شكرا
لي عوده معكم عندما أنتهي من مهمتي
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
هلا اخوي صائد والله لك وحشه
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
ما تزعل يا صااااائدنا
أحيانا بتحصل الخلافات بين الشباب
و في النهاية الكل أخوة
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص
بالكاد استطعت الدخول لاطمئن عليكم و انا كلي قلق عليكم
واتفاجئ بل انصدم بأخر صفحتين
شكرا لكل من شارك باخر صفحتين
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:0032::0032::0032::0032::0032::0032::0032:
شكرا
لي عوده معكم عندما أنتهي من مهمتي
ماقلتلكم راح اتبهدل حاسه انو عم يهددني يارب تطول المهمه
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
أتمنى أن يكون مانع الأخ صائد من التواجد خيرا ,,,
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
بعيدا عن من يرمي خسارته على الاخرين بدل ان يتحمل المسؤولية
ننتظر الاخ صائد
وننتظر توصياته
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
هل صفقة شراء الاسترليني لسة مستمرة ؟؟
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم ايها الصقور
؟؟؟؟؟؟؟
كيف السوق معكم ؟؟؟
اشي جنان من الاخر
ههههههههه
ها قد عدنا اليكم على امل التوفيق لنا جميعا
قبل البدء باي موضوع
صراحة لا اريد الدخول بالماضي
والي صار صار
لكن اتمنى ان نكون اخوان مهما اختلفنا نحن مسلمين ولا احب المشاكل بيننا
نختلف بالرئي اوكي ... لكن نتزاعل و نتمشكل لا ....
لا انا ارضى وانت ولا احد ولا رب العالمين يرضى
وعشان شو مصاري !!!!!!!
المهم هاد قد عدنا و ان شاء الله اليوم و بكره في صيد محترم
المتابعة
اليورو دولار
لدينا عقود مفتوحة شراء من 14040 والى الان الامور ممتازة
الباوند دولار
للاسف ضرب الستوب و معوضة ان شاء الله اليوم
كيث الامور تتكشف شيء فشيء
اعطوني 20 دقيقة و بعدها يبدء الصيد
:0031:
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
الى الامام اخوي وحبيبي قلبي ومحد يزعلك والي يحب يفلسف يطلع من الموضوع والصيادين يأخذون مواقعهم لو سمحتم
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
نظرا لسرعة تحرك السوق اليوم
هناك غريسة تقترب
ارجو الاستعداد
باوند دولار (الذئب الماكر)
شراء من16072 والهدف 1.6162
والستوب 1.5985
الى الهدف ان شاء الله
هناك BOOOOOM
قريب جدا انتبهو الدخول 10%من الحساب يستم التعزيز ان هبط
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
اليورو يتبع........
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
الى الامام اخوي وحبيبي قلبي ومحد يزعلك والي يحب يفلسف يطلع من الموضوع والصيادين يأخذون مواقعهم لو سمحتم
ارجو قبول الورود مني . وهاد الكلام الصحيح
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: توصيات الصياد على الباوند واليورو
السلام عليكم
الحمد لله على سلامتك أخ صائد ويا رب تكون امورك كلها بخير
بالنسبة لتوصية الباوند عل ننتظر حتى يصعد إلى 16072 ونشتري منها فالسعر الآن أدنى من ذلك فهو عند 1.6045