ألف شكر لك أخي صائد الله يبارك فيك أنا لحقت التوصية من2870 وطلعت منها 2955 لأنني لاأريدأن أنام وأترك الصفقة مفتوحة جزاك الله عنا كل خير الله يبارك لك بأهلك ومالك وييسر أمرك ويرزقك من حيث لاتحتسب
Printable View
ألف شكر لك أخي صائد الله يبارك فيك أنا لحقت التوصية من2870 وطلعت منها 2955 لأنني لاأريدأن أنام وأترك الصفقة مفتوحة جزاك الله عنا كل خير الله يبارك لك بأهلك ومالك وييسر أمرك ويرزقك من حيث لاتحتسب
السلام عليكم جميعا
كل عام و انتم بخير و ان شاء الله العام الجديد يكون خير و سعادة على الجميع
كيف حالك اخ صائد ؟ ربنا يتمم شفاك على خير
صباح الخير..
مبروك الارباح استاذ صائد وجميع اللي دخلوا...للأسف مادخلت معاكم ..بس ان شاء الله الجاي احلى:asvc:
ثثكل
:012:
قمل ضد
صباح الخير للجميع صباح الخير أستاذنا الكبير هل من فرصة جديدة اليوم؟
الله ريبارك لكم جميعا
وكل سنه وانتم سالمين
وان شاء الله تكون سنه خضراء جديدة على الجميع
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
يا صقور
اليورو سوف يكسر 1.3000 ولكن يريد دعم قوي جدا لذلك وعنده احد الاحتمالين
الاول هبوط الى اللو واخذ عزم من هناك
او محاولة كسر لل1.2960 واغلاق فوقها اربع ساعات
وعلية
اما الانتظار للخول من تحت او الدخول بعد اغلاق شمعة اربع ساعات فوق 1.2960
و بعد الصلاة اليوم ستكون الصورة واضحة لدخولنا وسيكون فقط ب 25 بيب فقط الهدف 25 فقط لان اليوم اخر يوم بالسنة و لا نريد المغامرة
اوكي
متابعة
الرجاء وضع الاوامر التالية كما اقول بالتمام
امر معلق شراء 5% من الحساب من
1.2890
الهدف 1.3000
لا يوجد ستوب لاننا سوف نعزز من عند 1.2830
اكرر لا دخول الان لا ان هبط وان لم يصل لها سوف ننتظر دخول اخر
الان هذا ما لدي على اليورو
الباوند دولار الان لا دخول لانه خطير جدا ممكن هبوط 200 نقطة اوو صعود 200 غير واضح الاتجاة الان وعند وضوحة سوف اشير الى ذلك
يا جماعة الخير احد شاف صقر 1 ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عبدالله
لك وحشة يا رجل وينك ؟؟؟؟؟
صباح الخير وجمعة مباركة على الجميع
اخواني
اجد الان فرصة بيع من 1.2950 والهدف
1.2880
والستوب 1.3075
الدخول فقط 5% لاننا سوف نعزز من مكان معين
بالمناسبة
الدخول موجود بالديمو
و تاهدف موجود ايضا
وان شاء الله عند ضرب الهدف سوف نعكس الدخول شراء بدل بيع ولكن من تحت عند 1.2830 ان شاء الله
الان دخلنا بيع من 1.2950 والهدف 1.2890
و بعدها
ننتظر الهبوط الى 1.2880 وندخل شراء من هناك والهدف 1.2900
ان شاء الله والاوامر موجودة بالديمو
:0031::0031::0031:
متابعة تحليل
يورو دولار
دخلنا بيع من 1.2950 والهدف 1.2890
الان
اي اغلاق تحت 1.2900 سوف يضرب 1.2850
وهندها نتجهز لعكس الدخول شراء ن 1.3830
ان شاء الله
استعدو لجني ارباح صفقة البيع والدخول بصفقة الشراء من تحت
اكرر
اكرر
الدخول فقط 5% وبالكثير 10% اخواني
لا داعي لفرد العضلات اليوم والمغامرة