اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص
الله يكرمك اخى الكريم
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
:hands::hands::hands:
ومنك اخ ابو زيد
....................................
لمحبين الكر والفر ليكم الاوامر التالية لكم
1: شراء من 1.3515 الهدف 1.3560
2: البيع من 13588 الهدف 1.3560
3: شراء اخر من 1.3538 الهدف 1.3600
ولكن نصحيتي لليوم
الثبات على امر واحد وهو اما شراء من امس او
الشراء من 1.3515 والهدف 1.3615
والستوب 1.3360 الا وهو ستوب الامس لنا
اليوم واضحة انه تصحيح لكل الاسبوع الماضي
موفقين شباب
[/QUOTE]الله الله
دخول تعزيز ممتاز جدا جدا
شراء من 1.3515 و ارتد مباشرة الى الاعلى باخر الساعة الحالية ليغلق
الساعة الحالية فوق 1.3515 وهذا يعني
BOOOOOOOOM
قربا جدا جدا
انتظروها ان شاء الله اقتربنا منها وتبدء باغلاق شمعة ربع ساعة فوق 1.3550
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):