انا قبل الاربع ساعات دعيتلك الله يوفقك عنجد بتبدل مجهود كبير معنا
Printable View
كنت سأشتري من نقطة ١.٦١٧٥
ولكن يوم ضرب ١.٦١٥٠ أصابني القلق كالعادة
سانتظر ١.٦١٣٠
او سارتاح من البيع والشرا اليوم
ما رأيك اخ صائد
الى مركز القيادة والتحكم من برج القيادة الأرضي يرجى من جميع الوحدات من الصقور ربط أحزمة المقاعد استعدادا لإقلاع الباوند وضرب جميع الأهداف
بالتوفيق بإذن الله
إغلاق الساعة الحالية ممتاز
ويدعم الصعود بقوة
أكرر من برج المراقبة من برج المراقبة استعدوا للقلاع
بيان هام جدا جدا
تعلن الخطوط الباونديه عن اقلاع رحلتها المغادرة من مستوى 1.6160
الى مناطق 1.6300
فعلى الراغبين بالسفر الرجاء شراء عقود و ربط الاحزمة
:0031::0031::0031:
الحمد حمد الشاكرين الباوند يطبق الان حرفيا ما اقول له
ان شاء الله يستمر حتى اغلاق شمعة ساعات فوق 1.6125
من برج المراقبة الى مركز التحكم والعمليات بالقيادة يرجى تزويدنا ببيان رسمي عن رحلة اليورو
حتى يتم الإعلان عن ضرب القواعد العسكرية لها عاجلاً
متابعة حقيقية للباوند(ملاحظة) انا بحب امزح بالكلام عشان نغير جو. فتغير نفسية المتاجر مهمة بهذه الحالات .فسامحوني اذا في حدا ما بحب هذا التغير :eh_s(7):
نعود لمتابعةالباوند
اقفل الباوند شمعة نصف ساعة ايجابية وهذا يعني ان السعر يامد الصعود ولكن نحننريد تاكيد واضح الا وهو اغلاق شمعة ساعة على الاقل فوق 1.6225 و بحسب تحليلي سوف يغلق باقل من ساعتين فوق هذه النقطة المهمة
لي عود على اغلاق الساعة
طيب بنفع انزل بنص الطريق عند ال6225
هههههههههههه
حرام عليك انت هاك بتنزلي باول الطريق فان وصل الى 16225 رح تشوفيه متل الطيارة طالع وبعدها بتندمي ليش طلعتي
انا بقولك ايش تعملي
عند وصول الباوند عند 1.6225 ضعي ستوب نقطة دخولك وان شاء الله لن يهبط بعد الوصول الى 16225
نصيحة لا تجعلي الخوف يسيطر عليك فهو من الد اعداء مضاربين الفوركس
صباح الخير يا صقور كدة تسيبوني امبارح اسهر لوحدي :( عالعموم يارب يكون كله تمام بس هل فيه صفقات ادخلها دلوقتي ؟
ايوة اشتريت الحمدلله