اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم
جمعه مباركه ..وكل عام وانتم بخير مقدما
وجزاك الله خير اخ صائد على هالتوصيات الرائعه وجعلها بميزان حسناتك...
حبيت اسألك عن الباوند هل سيهبط اليوم ام تتوقع سيكون هناك صعود الى 1.6075 ؟؟
لاني من امس دخلت بيع من 1.5910 ومحتاره ايش اسوي معاه:016:
وانت بخير اخت نسيم
اولا اهلا بك في فيلق الصقور
وثانيا
الباوند دولار
له هبوط اكيد الى 1.5860 عبى الاكيد ولكن ممكن ان يلمس 1.6075
ان كان حسابك يتحمل الارتفاع
فان وصل الى 1.6070 بيع الباوند تبريد وتركي الهدف حينها عند 1.5800 للعقدين
على كل هو الان دخل بموجة هبوط قوية وان شاء الله يصل لمكان دخولك سريعا
ايضا ممكن ان تخرجي عند لمسها الا لاني اتوقع وصوله الى 1.5900 الان
نراقب وتابعي معي ما هو الجديد